iOSأنظمة التشغيلانظمة الهواتفمعلومات

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جلبريك

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جيلبريك

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جيلبريك

هل حاولت أن تقوم بتنزيل ملفات التورينت علي الآيفون أو الآيباد الخاص بك و لم تستطيع ؟!

بالطبع لن ينجح هذا الأمر حيث يفرض نظام ال iOS حظر كامل للتعامل مع هذه الملفات بداعي الحفاظ علي الخصوصية و الحماية للهاتف .

و لكن اليوم سوف نقوم بحل هذه المشكلة و سوف نقوم بشرح طريقة تمكنك من تحميل ملفات التورينت علي هاتفك بشكل مجاني و بدون أن تقوم بعمل جيلبريك .

ملحوظة هامة :

الطريقة المذكورة في المقالة سوف تقوم بعملها علي مسؤليتك الشخصية و موقع علمني دوت كوم غير مسؤل عن أي أضرار قد تحدث لهاتفك . و الطريقة المذكورة بهدف تنزيل ملفات التورينت فقط و ليس للضرر بأي شئ يخص الخصوصية الخاصة بالمستخدم .

 

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جيلبريك ؟!

 

يرجع السبب قي عدم مقدرتك علي تحميل ملفات التورينت للآيفون الي عدم سماح متجر آبل بوجود تطبيقات تقوم بعمل هذا الأمر , و لكن لا يزال هناك حيلة تستطيع القيام بها و هي حيلة بسيطة سوف نقوم بشرحها في الخطوات التالية :

في البداية يجب أن تقوم بتحديد ملفات التورينت التي تريد أن تقوم بتحميلها , و يجب أن تتأكد من وجود مساحة تخزينية كافية لها علي هاتفك , و تستطيع أن تعرف حالة الذاكرة في هاتفك من خلال الدخول الي المسار الأتي / الإعدادات > الإعدادات العامة > الإستخدام , Settings > General > Usage .

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جيلبريك

  • قم بالضغط هنا , لكي تقوم بالإنتقال الي موقع يدعي Seedr , و هو عبارة عن موقع يقدم خدمة تحميل و حفظ ملفات التورينت في خدمة سحابية , كما سيقوم بإعطاءك مساحة 2 جيجا من الخدمات السحابية .
  • بعد التسجيل في الموقع سوف يقوم بإعطاءك المساحة التخزينية التي ستقوم بحفظ ملفات التورينت بها , و تستطيع زيادة هذه المساحة عن طريق دعوة أصدقاءك الي الموقع , يمكنك الموقع من عمل تحميل لملفات التورينت أو مسحها أو التحكم بها و لكن في حالة أنك أردت أن تقوم بتحميل ملفات تورينت كبيرة الحجم فسوف تحتاج الي الإشتراك في الخدمة المدفوعة من الموقع .
  • تحتاج الآن الي أن تقوم بنقل الرابط الخاص بتحميل ملف التورينت الذي تريده و لصق عنوان الرابط بداخل حسابك علي الموقع , و سوف يقوم الموقع بتحميل الملفات في الخدمة السحابية بشكل سريع جداً .

 

كيف تقوم بتحميل ملفات التورينت للآيفون بدون جيلبريك

  • بعد إستكمال تحميل الملف في الخدمة السحابية سوف نحتاج الي تنزيلها الي الآيفون و لكي نقوم بعمل هذا الأمر فسوف نحتاج الي برنامج يستطيع التعامل مع الملفات التي تم تنزيلها و يمكن إستخدام تطبيق Document App من متجر آبل .

لتحميل تطبيق Doucment App أضغط هنا .

قم بالدخول علي برنامج Document App و قم بالدخول الي حسابك في موقع Seedr من خلال المتصفح المدمج في تطبيق Document App و سوف تجد أيقونة التنزيل بجانب ملفات التورينت التي قمت بتحميلها أضغط علي الأيقونة و سوف يتم تنزيل الملف .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *