كيفية ترجمة الأفلام الخاصة بك بشكل مناسب و صحيح

كيفية ترجمة الأفلام الخاصة بك بشكل مناسب و صحيح

يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبة الحصول علي ترجمة الأفلام الخاصة بهم بشكل صحيح و مناسب حيث يلجأ الكثير من المستخدمين الي تحميل الأفلام من مصادر أجنبية أو غير عربية حيث أنها في كثير من الأحيان تتوافر بجودة أفضل و بشكل أكثر حصرية , لذلك في معظم الوقت لا تتوافر لها ترجمة عربية , و لحسن الحظ فنحن سوف نقوم بأخبارك عن أفضل طريقة للحصول علي الترجمة المناسبة و المثالية لأفلامك المخزنة علي الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك .



كيفية ترجمة الأفلام الخاصة بك بشكل مناسب و صحيح



موقع Subtitles Space لـ ترجمة الأفلام الخاصة بك

رغم توافر مواقع كثيرة و متعددة للحصول علي الترجمات للأفلام الخاصة بك مثل موقع Subscene إلا أن المستخدمين يواجهون بعض الصعوبات في الحصول علي الترجمة الصحيحة أو المناسبة لجودة الفيلم أو نوعة , و لكن يوجد بعض المواقع الأخري التي تتيح للمستخدم الحصول علي الترجمة المناسبة و الصحيحة للأفلام مثل الموقع الكبير Subtitles Space و الذي يوفر للمستخدمين طرق أسهل و أبسط و أكثر تطوراً في العثور علي الترجمة المناسبة لجودة و نوع الفيلم .

كيف تقوم بتحميل ترجمة الأفلام الخاصة بك عن طريق موقع Subtitles ؟!

لكي تقوم بـ ترجمة الأفلام الخاصة بك بشكل مناسب و صحيح من موقع  Subtitles Space فيجب عليك في البداية الدخول علي الموقع من خلال الضغط هنا .

  • بعد الدخول للموقع سوف تجد أن الموقع يتميز بتصميم بسيط و سهل في التعامل و بدون إعلانات مزعجة , تقوم بإختيار اللغة التي تريدها لنص الترجمة و في الغالب ستكون العربية بالطبع .
  • تقوم بالدخول علي الملفات الخاصة بك علي الكمبيوتر و سحب ملف الفيلم و إفلاته في صفحة الموقع .
  • سوف يقوم الموقع بالتعرف الي الفيلم و جودة الفيلم الموجود لديك بشكل تلقائي بدون أن تقوم بكتابة أي نوع من البيانات و المعلومات .
  • بعد أن يقوم الموقع بإختيار الترجمة المناسبة لك و سوف تجد أنه ظهرت أيقونة التحميل بجانب ملف الترجمة أو لائحة الترجمات المتاحة للفيلم و التي يتم الحصول عليها من قاعدة بيانات كبيرة تدعي OpenSubtitles .
  • قم بالضغط علي أيقونة التحميل و سوف يتم بدء تحميل ملف الترجمة علي الكمبيوتر الخاص بك .
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه تحديث تعريف كرت الشاشة NVIDIA

مقالات قد تهمك :

طريقة حماية الفلاش ميموري بكلمة سر 



كيف تقوم بحل مشكلة أرتفاع الحرارة في هاتف سامسونج S8