معلومات

تعرف على باقات الانترنت المنزلي الجديدة من شركة we

حرصًا من الشركة المصرية للاتصالات التي أصبحت معروفة الآن باسم We على تطوير وتحديث خدمات الإنترنت المنزلي التي تقدمها الشركة.

قامت بإصدار مجموعة مميزة من باقات الانترنت المنزلي الجديدة بشكل يتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة والقدرات المالية لجميع فئات المجتمع.

باقات الانترنت المنزلي الجديدة – باقات We Space

باقات الانترنت المنزلي الجديدة

سوف نوضح لكم فيما يلي كل ما يتعلق بباقات الإنترنت الجديدة التي أصدرتها شركة We من حيث حجم الباقات وسرعتها وتكلفتها والخدمات التي تقدمها.

تنقسم الباقات الجديدة إلى ثلاثة أنواع من الباقات الأولى تسمى سوبر، والثانية تسمى ميجا، والثالثة تسمى الترا.

باقات سوبر

باقات الانترنت المنزلي الجديدة

تنقسم باقات سوبر إلى ثلاثة فئات أيضًا يمكن توضيحها على النحو التالي:

  • الفئة الأولى تقدم لك 140 جيجا بايت، وذلك في مقابل 120 جنيه مصري بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، وتقدم لك خدمات  ADSL, FTTH & VDSL وسرعة هذه الفئة Up to 30 Mbps.
  • الفئة الثانية في باقات سوبر من باقات الانترنت المنزلي الجديدة تقدم لك 250 جيجا بايت، بسرعة Up to 30 Mbps في مقابل 210 جنيه مصري بالإضافة إلى القيمة المضافة، وتقدم خدمات ADSL، FTTH & VDSL.
  • أما الفئة الأخيرة في باقات سوبر فتقدم لك 600 جيجا بايت، وذلك في مقابل 500 جنيه مصري بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وتقدم أيضًا خدمات ADSL، FTTH & VDSL وسرعة هذه الباقة أيضًا Up to 30 Mbps.

باقة ميجا

تقدم باقة ميجا للمستخدم 250 جيجا بايت، في مقابل 310 جنيه مصري بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، وتقدم خدمات ADSL وأيضًا FTTH، مع العلم أن سرعة هذه الباقة Up to 70 Mbps.

باقات ألترا

باقات الانترنت المنزلي الجديدة

باقات ألترا هي النوع الثالث من باقات الإنترنت المنزلي الجديدة التي أصدرتها We وتنقسم أيضًا إلى فئتين من الباقات:

  • الفئة الأولى تقدم لك 250 جيجا بايت بسرعة Up to 100 Mbps في مقابل 410 جنيه مصري بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، وتقدم خدمات VDSL وأيضًا FTTH.
  • أما الفئة الثانية فتقدم 600 جيجا بايت بنفس السرعة في مقابل 700 جنيه مصري بإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وتقدم خدمات VDSL وأيضًا FTTH.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق