تطبيقات

كيفية فك حظر حسابك على تطبيق سناب شات SnapChat

سناب شات من التطبيقات المحببة لمستخدمين كُثر لذلك إن تم حظرك من إستخدام تطبيق سناب شات لآي سبب من الآسباب، فسنقوم بإستعراض خطوات فك حظر الحساب الخاص بك على تطبيق سناب شات، حتى تقوم بإسترجاع حسابك كما كان سابقاً لأي سبب ما كان في حظر الحساب الخاص بك.

ولكن قبل أي شئ يجب عليك أن تكون مُتذكر جيداً لإسم الحساب الخاص بك الذي تم حظره، بالإضافة إلى تذكر كلمة السر الخاصة بك أو كما يُعرف بالباسوورد Password، وإن لم يكن كذلك فقم بمحاولة إستعادة كلمة السر الخاصة بك بالطريقة المُعتادة.

ومن ضمن أهم الأشياء الآخرى إذا كنت بالفعل تُريد إستعادة حسابك بعد الحظر، هو القيام بحذف أي تطبيق طرف ثالث سواء كُنت على نظام الآندرويد Android أو نظام ال iOS على هواتف آيفون، لانه هذه تطبيقات تُساعد على إختراق حسابك الخاص وعلى عدم إسترجاعه مرة آخرى، وتعتبر من ضمن الأسباب التي تحظر حسابك.

خطوات كيفية فك حظر حسابك الخاص على SnapChat

قبل أي شئ يُمكنك تسجيل الدخول بشكل رسمي من موقع سناب شات الرسمي عبر الضغط من هنا.

وبعد القيام بكتابة الإسم الخاص بك username وكلمة السر الخاصة بك Password ستتمكن من فتح الحساب الخاص بك ولكن بشكل غير مباشر ولكن إتبع التعليمات الآتية.

  • قم بالضغط على إلغاء قفل حسابي

بعد ذلك سيتم الإنتقال إلى صفحة ثانية بها خطوة بسيطة مكونة من رسالة تظهر أمامك بها تأكيد القيام بعملية إلغاء قفل الحساب باللغة الإنجليزية.

  • القيام بالضغط على UNLOCK

وبعد ذلك سوف تستعيد حسابك مرة آخرى بشكل طبيعي وسيظهر لك رسالة مُفاد بها نجاح عملية إلغاء قفل الحساب الخاص بك على منصة سناب شات SnapChat.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *