iOSتطبيقاتويندوز

أفضل خمس تطبيقات للحفاظ علي لياقتك البدنية وخسارة الوزن .

حافظ علي لياقتك البدنية وتخلص من الوزن الزائد لتجنب الأمراض , إليكم أفضل خمس تطبيقات للحفاظ علي لياقتك البدنية , نحن نعلم أنك لا تمتلك الوقت الكافي حتي تشترك بنادي رياضي أو صالة رياضية “جيم” لذالك سنقدم لك أفضل خمس تطبيقات يمكن تحمليها علي الجوال الخاص بك سواء أيفون أو أندرويد وسيعتني بك التطبيق ويقدم لك الطريق إلي اللياقة البدنية بكل سهولة والسعرات الحرارية والتمرينات اليومية ,وما قد يساعدك في التخلص من وزنك الزائد , سنوافيكم بالتفاصيل عن هذه التطبيقات وسنوفر لكم رابط التحميل المباشر من AppStore وكذلك Google Play .


التطبيق الأول: My Fitness Pal .

تطبيق يساعد علي التخلص من الوزن الزائد

أهم ما يمز هذا التطبيق myfitness pal قدرتة علي تتبع النظام الغذائي ,قدرتة علي تعقب معدل شرب المياة كما يقوم بدور المدرب الرياضي الخاص بك بتذكيرك بوقت التمرين كما يقدم وصفات عديدة لوجبات صحية تساعدة من التخلص من الوزن الزائد ومرفق أيضا بعدة تقارير مفيدة تعود بالفائدة أيضا معرفة عدد السعرات الحرارية وخلافة .التطبيق مجانا بالكامل خلاف انك قمت بتزويد بعض المميزات فسيتوجب عليك دفع 10 دولارات كل شهر .

تحميل تطبيقMyFitnessPal من جوجل بلاي
تحميل تطبيق Myfitnesspalمن Ios


التطبيق الثاني : Lose It

أفضل تطبيق قاريء الباكورد للفواكة والخضروات .

علي عكس التطبيق السابق فهو مجاني بالكامل ويشمل مميزات عديدة منها تسجيل السعرات الحرارية التي قمت بتناولها داخل كل وجبة , كما يقدم ميزة اخري فريدة وهي قارئ الباركود للمنتجات الغذائية حتي يمكنك التأكد من مصدر وجودة الوجبة الغذائية , كما يقدم مذكرة يومية عن أنشتطك اليومية حتي يستطيع تتيع الروتين اليومي ,كما لدية ميزة التعرف علي الخضروات والفواكهة .

تحميل تطبيق Lose It من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Lose It من Ios

التطبيق الثالث : Weight Fit.

تطبيق متتبع للوزن متميز جدا ويقد أشكال توضيحية عديدة .

أكثر ما يتميز به هذا التطبيق هو براعته في التعرف علي التغير في الوزن الزائد وأيضا النحافة يهتم بكل هذه التفاصيل , كما يتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام كما يقدم أشكال بيانية لتوضيح التغير بالوزن .

تحميل تطبيق Weight fit من جوجل بلاي .

تحميل تطبيق Weight fit من Ios


التطبيق الرابع : Healthif Me.

تقدر توثق اللحظات الفريدة لوزنك عن طريق هذا التطبيق

يدفعك التطبيق إالي الحفاظ علي لياقتك البدنية بتحفيزك علي التمرينات الرياضية وشرب المياة وكثيرمن النصائح المهمة عن نظامك الغذائي , كما يحفزك التطبيق بإضافة أشخاص أخري تمكنو من التخلص من الوزن الزائد عن طريق هذا التطبيق وما يقدمة من نصائح وترتيبات يفضل تطبيقها .

يمكنك تحميل تطبيق HealthifyMe من جوجل بلاي

يمكنك تحميل تطبيق HealthifyMe من Ios

التطبيق الخامس : Spark people.

يمكنك مشاركة خبراتك واسألتك

هذا التطبيق يعد بمثابة وسيلة تواصل حتي تستفيد من الأخرين يمكنك مراسلة مدرب والإستفادة من خبراتة ونصائحة كما يمكنك طرح اسألتك والمشاركة مع الأخرين , كما يتعقب النظام الغذائي الخاص بك .

يمكنك تحميل تطبيق Spark people من جوجل بلاي

يمكنك تحميل تطبيق Spark people من Ios

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق