أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق EgyBest v1.0 APK نسخة 2018

أفضل منصة لمُشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية

تطبيق EgyBest هو أفضل منصة لمُشاهدة الأفلام أون لاين Online وبالأخص في مصر، وهذا مُنذ عدم سماح جوجل للتطبيقات ببث خدمات المُشاهدة أون لاين بدون ترخيص.

وعلى الرغم من هذا فإن تطبيق EgyBest تقدم أحدث الأفلام من جميع الثقافات والأنواع مثل الأفلام الأمريكية والأفلام الهندية والمصرية والكورية كما تتوفر هذه الأفلام أيضاً بجودات مُشاهدة مُختلفة مثل إتاحتها بجودة HD و BlueRay التي تُتيح لك مُشاهدة الفيلم المُفضل بأعلى جودة في الصورة والصوت بشكل خيالي.

يُقدم أيضاً تطبيق EgyBest جميع الأنواع من الأفلام بشكل كبير وبتنوع أكبر، غير مُشاهدة الأفلام ف الموقع يقدم لك خدمة تحميل الأفلام بأكثر من جودة مُختلفة مثل جودة ال HD وجودة ال BlueRay، ويُمكنك الإستمتاع بخدمات التطبيق الكثيرة بدون أي إزعاج.

 

ربما لن تعمل منصة EgyBest في العديد من البُلدان ولكن بمُجرد تثبيتك لتطبيق EgyBest v1.0 APK على هاتفك الآندرويد، فلن يُهم من أي بلد كُنت، ولكن إذا حدث وقامت خدمة الإنترنت بحجب منصة EgyBest لديك، يُمكنك حينها تثبيت أي تطبيق آخر يوفر لك خدمة الإتصال بالإنترنت عن طريق بروتوكول VPN لتجنب أي قيود من المُمكن أن تعيق لك تجربة الإستمتاع بمنصة EgyBest.

عند تحميل التطبيق لا يُمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل Play Store، ولكن يُمكنك تحميل التطبيق من خلال إتباع الرابط الموجود في أسفل التدوينة.

تحميل تطبيق EgyBest v1.0 APK

عند إتباع التعليمات التالية يُمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الآندرويد، ولكن كما ذكرت سابقاً لن تكون قادرا على تحميله من المتجر بشكل مباشر.

  • يُمكنك تحميل التطبيق من هنا وقم بنسخة على هاتفك

 

خطوات بدء تثبيت تطبيق EgyBest

  • قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات Settings
  • ومن ثم إلى قائمة شاشة القفل والآمن Lock Screen & Security
  • أو  التوجة إلى إعدادات الآمن Security Settings
  • ومن ثم الدخول إلى المصادر المجهولة Unknown Sources
  • قم بالضغط على زر الراديو أو Radio button أو Checkbox

والآن بعد أن قُمنا بإعادة تهيئة إعدادات الهاتف قبل بدء تثبيت البرنامج بشكل مباشر لتجنب أي أخطاء من المُمكن أن تحدث.

  • قم بالتوجه إلى ملف التطبيق APK
  • قم بإتباع التعليمات في شاشة الهاتف لتثبيت التطبيق

بمُجرد تثبيت التطبيق ستجد أنه تم إضافته بشكل مباشر إلى قائمة التطبيقات في هاتفك الآندرويد، يُمكنك الآن البدء في مُشاهدة أحدث الأفلام الأمريكية والهندية وغيرها من قائمة كثيرة بها تنوع كبير من الأفلام وأيضاً يُمكنك مُشاهدة المُسلسلات التي تفضلها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *