تطبيقات

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022

تعرف الان على كيفية تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب رائعة بدلا من شراء كاميرا ويب ، فمع تطور كاميرات الهواتف الذكية سواء الايفون او هواتف الاندرويد فيمكنك ان تستفيد من ذلك التطور في التصوير الاحترافي و عمل مقاطع الفيديو السينمائية و ايضا استخدامها ككاميرا ويب للكمبيوتر لنقل الصوت و الصورة بشكل رائع اثناء الاجتماعات و المحاضرات الاونلاين و ادناه سنقوم بتوضيح ذلك .

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022
تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022

تعرف الان على افضل التطبيقات التي تساعدك على تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب بسهولة و سنعمل على توفير تطبيقات تدعم كلا من الاندرويد و iOS .

EpocCam

واحدا من افضل تطبيقات تساعدك على استخدام هاتفك ككاميرا ويب و هو يدعم نظام iOS فقط .

و يوفر لك التطبيق تطبيق اخر خاص بالكمبيوتر او الماك بمعنى انك ستقوم بتحميل تطبيق EpocCam على هاتفك الايفون اولا ثم تقوم بتحميل تطبيق EpocCam iPhone Webcam Viewer على الكمبيوتر او الماك الذي ستقوم باستخدامه .

و يجب توفر شبكة واي فاي واحده تربط بين الكمبيوتر و الايفون و كذلك توفر كابل USB لتوصيل الايفون بالكمبيوتر و التطبيق يوفر الجوده المجانية 640 × 480 اما للجودات الاعلى فيتطلب اشتراك و يحتوي التطبيق على مميزات رائعة مثل استخدام فلاش الكاميرا كمصدر للضوء و تسجيل مقاطع الفيديو بدقة HDR و العديد من المميزات الاخرى .

قم بتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا .

قم بتحميل التطبيق للهاتف من هنا .

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022

تعرف ايضا على : أفضل شاشات كمبيوتر Ultrawide لعام 2022

DroidCam

واحدا من افضل تطبيقات تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب و ذلك نظرا للخيارات و الميزات التي يمنحها لك التطبيق بالاضافة الى انه يدعم .

يمكنك من خلال النسخه المجانيه الحصول على جودة فيديو بدقة 480 بالاضافه الى الغاء ضوضاء المايكروفون و يمكنك استخدام تطبيقات العاديه مع استخدام تطبيق DroidCam بالاضافة الى الاستمرار في العمل حتى مع اغلاق الشاشة لتوفير البطارية و غيرها الكثير من المميزات .

و يمكنك من خلال النسخه المدفوعة التي يبلغ سعرها 85 جنيه مصري الحصول على مميزات اضافية مثل ازالة الاعلانات و كتم صوت المكالمات الهاتفية و دعم جودة الفيديو بدقة 720 و 1080 و ميزة Smooth FPS للحصول على فيديو أكثر ثباتا بالاضافة الى عدد رائع من الميزات للتطبيق الخاص بالكمبيوتر .

قم بتحميل التطبيق للكمبيوتر من هنا .

قم بتحميل التطبيق للاندرويد من هنا . (ستجد مجموعة تطبيقات اختر منها النسخه المجانية او المدفوعة )

قم بتحميل التطبيق للايفون من هنا .

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022

Camo — webcam for Mac and PC

واحد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على تحويل كاميرا هاتفك الاندرويد الى كاميرا ويب اكثر من رائعة بالاضافة الى ان التطبيق متوافق مع عدد رائع من التطبيقات الاخرى مثل Zoom و Meet و Teams و OBS و Streamlabs و Skype و Twitch .

التطبيق يقدم عدد رائع من جودات الفيديو تبدا من 360 الى 1080 بالاضافة الى انه مجاني الاستخدام و يتسم بالامان و الخصوصية .

يمنحك التطبيق تحكم رائعة في خيارات الفيديو للحصول على افضل تصوير و لا تحتاج سوى التثبيت و توصيل هاتفك بالكمبيوتر للحصول على كاميرا ويب رائعة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب 2022

كانت تلك افضل خيارات تساعدك على تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب رائعة من خلال بعض التطبيقات التي تغنيك عن شراء كاميرا ويب و تمنحك ايضا خيارات عديدة سواء كانت مجانية او مدفوعة يمكنك من خلالها الحصول على ما تحتاجه بسهولة و يمكنك تثبيت الهاتف على حامل يساعدك على تثبيت الهاتف حتى تصبح الصورة اكثر وضوحا .

تعرف ايضا على : 14 من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة

عرف ايضا على : افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى