تطبيقات

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

اذا كنت ترغب في تحميل افضل التطبيقات للتلفاز الذكي سواء كان اندرويد او نظام تشغيل اخر يحتوي على متجر فحتما ستجد العديد من التطبيقات الرائعة التي سوف تساعدك على تحقيق اقصى استفادة من هذا التلفاز فسوف تحتاج الى تطبيقات الموسيقى و الافلام و تطبيقات اخرى عديدة سنقوم بذكرها افضلها ادناه .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

Netflix

واحدا من افضل التطبيقات للتلفاز الذكي و هو تطبيق الافلام و المسلسلات الشهير الذي يحتوي على مكتبة ضخمه من اشهر الاعمال العالمية بالاضافة الى بعض الاعمال العربية ايضا .

التطبيق يقدم الترجمة لكل الافلام و المسلسلات و كل ما عليك فعله هو الاشتراك فقط و يمكنك تشغيل التطبيق على اكثر من جهاز و يحتوي على عدة جودات للمشاهدة .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

قد يعجبك ايضا :شرح طريقة نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر 2022

شاهد Shahid 

التطبيق العربي الشهير الخاص بشركة MBC و الذي يعتبر واحدة من اكبر المنصات في الوطن العربي لانتاج و تقديم المسلسلات و الافلام و العروض الترفيهية و يحتوي على مكتبة ضخمه من الاعمال الدرامية و السينمائية من ضمنها عدد كبير من الاعمال الحصرية .

التطبيق يتطلب اشتراك و يحتوي ايضا على كافة المنصات الاعلامية لـ MBC و في الوقت الحالي يوجد عدد كبير من الاعمال الحصرية العربية التي ستتواجد على التطبيق بدون اي فواصل اعلانية و خاصتا الدراما الرمضانية .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

 المكتبة الصوتية للقرآن الكريم

واحدا من افضل التطبيقات للتلفاز الذكي و الذي يقدم مكتبة ضخمة تحتوي على عدد كبير من افضل قراء القران الكريم في الوطن العربي بأكثر من تلاوة بالاضافة لوجود ترجمة ببعض اللغات الاجنبية لغير العرب .

التطبيق يقدم لك ميزة مشاهدة السور اثناء الاستماع لها و يمكن التحكم في الاعدادات بسهولة مع ميزة ختمة القران الكريم و هو تطبيق مجاني و يمكن ان تجده بسهولة داخل المتجر على شاشة التلفاز الذكي .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022 2

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

YouTube

هو اكبر منصة لمقاطع الفيديو في العالم و يحتوي على كل ما ترغب في الحصول عليه سواء كان مشاهدة البرامج او المحتويات التعليمية او الافلام و المسلسلات و الموسيقى و عدد كبير من شتى انواع مقاطع الفيديو الاخرى و التي يمكن ان تبحث عنها بسهولة و تشاهدها على الشاشة الكبيرة للتلفاز مع امكانية ربط التطبيق على الهاتف في نفس الوقت مع الشاشة للمشاهدة و استكمال تصفح الهاتف بشكل طبيعي .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022

Spotify

واحدا من افضل التطبيقات للتلفاز الذكي الذي يحتوي على واحده من اكبر مكتبات الموسيقى في العالم لاشهر الاعمال الموسيقية العربية و الاجنبية و بعضها يأتي بشكل حصري و لكن التطبيق يأتي مع الاعلانات و بعض المميزات مثل اختيار قائمة اغاني معينه يلزم اشتراك و لكن لا يزال يمكنك الاستمتاع بالاستماع المجاني للاغاني و يمكنك ان تجده بسهولة على المتجر الخاص بالتلفاز الذكي خاصتك .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022 3

Watch it

هو تطبيق مصري جديد يحتوي على مكتبة من الاعمال الدرامية الحصرية و التي يمكن مشاهدتها بدون اعلانات و يحتوي كذلك على بعض العروض و البرامج الاخرى التي يقدمها بعض الفنانين و يتطلب اشتراك حتى تتمكن من مشاهدة تلك الاعمال الفنية .

افضل التطبيقات للتلفاز الذكي 2022 4

كانت تلك افضل التطبيقات للتلفاز الذكي و التي يمكنك الحصول عليها جميعا بشكل مجاني و لكن اغلب التطبيقات يتطلب اشتراك لتشغيل الخدمة حتى تتمكن من الاستفادة من الحصريات التي تقدمها و تعتبر رائعة مقارنة بتعريض الشاشة لخطر الدخول على المواقع المقرصنة لمشاهدة الاعمال الفنية .

التطبيقات جميعها تطلب توصيل الشاشة بالانترنت حتى تتمكن من الاستمتاع بالخدمات المقدمة فيما عدا التطبيقات التي تسمح لك بالاحتفاظ بالاعمال الفنية للرجوع اليها في حال عدم الاتصال بالانترنت .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى