أهم الاسرار فى لعبه كلاش اوف كلانس بالتفصيل

أهم الاسرار فى لعبه كلاش او كلانس بالتفصيل

تعد لعبه “كلاش اوف كلانس” واحده من الالعاب الاكثر شهره حاليا و الاكثر منافسه بين اللاعبين و لكن ما يميز لاعب عن الاخر هو ان احداهما يعلم اسرار تلك اللعبه و هذا ما سوف نقوم بعرض خلال الموضوع .

أهم الاسرار فى لعبه كلاش اوف كلانس بالتفصيل

  • الانتقام | Revenge
    تعرف بانها الهجمه المفاجئه او الهجمه المرتده حيث انها تعد من افضل الفرص الاستراتيجيه للحصول على الكثير من الكؤوس و الموارد عبر مفاجأه العدو بعد معرفه نقط الضعف المتواجده بارضه و و ضع استراتيجيه للهجوم عليها فى الوقت المناسب .
  • تقليل عدد الكؤوس
    كثيرا من الوقت تجد ان الاعداء المتواجدون حولك هم اكثر منك قوه و اعلى منك فى الموارد و الدفاع و غيره من الاشياء و من المستحيل ان تقوم بالتغلب عليهم مهما حاولت فعل ذلك لذا يقوم بالبعض بتقليل عدد الكؤوس لكى يظهر لاشخاص اقل منه فى المستوى و هذا ما يحدث معك و انت سوف تقوم بعمل ذلك ايضا ليظهر لك بعض الاشخاص الاقل منك فى المستوى .
  • مهمه Sweet Victory
    تعتبر تلك من افضل المهام المتواجده فى المرحله التى سوف تقوم بانجازها حيث انك سوف يطلب منك ان تقوم بجمع 1250 كأسا و عند اتمام ذلك سوف تتمكن من الحصول على 450 جوهره نظير اتمامك تلك المهمه بنجاح .
  • الهجوم على الاعداء | الهجوم على القرى
    عند الهجوم على قرى Goblins سوف تحصل فى بدايه الامر على القليل من المورد و لكنك بعد ذلك سوف تلاحظ انها تتزايد و الامر يتحسن نوعا ما مع الوقت حيث ان القريه او المرحله الاخيره “Sherbet Towers” يتواجد بها 800 الف ذهب و 800 الف Elixir .
  • انشاء الفخ للاعداء “Hidden Tesla”
    فتلك لها فائده مهمه جدا حيث انك اذا قمت بوضع الفخ للعدو بالطريقه الصحيحه فهذا قد يتسبب فى خساره العدو تلك الهجمه عن طريق التصدى لها عن طريق الفخاخ .
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه إيقاف العلامه الزرقاء فى تطبيق Whatsapp

تلك هى اهم الاسرار التى يجب ان تكون على معرفه كامله بها لكى تتمكن من اللعب بشكل صحيح و جمع الذهب بشكل اسرع و التصدى للاعداء بالشكل الصحيح .




اضف رد