مواقع

موقع subscene لتحميل ترجمه الافلام بجميع اللغات

من منا لا يحب الافلام الاجنبيه ؟ جميعنا نحب الأفلام الأجنبية بلا أدنى شك، ولكن عند إستمتاع البعض بمشاهدة الأفلام تلك، تُعكر مزاج المشاهدين الذين لا يحبون فقط الاستماع الى الانجليزية أو حتى لغات آخرى صعبة الفهم لعدد كبير من الناس، ولكن ما الحل الذي نقدمه اليوم لكم أعزائي المتابعين ؟

يمكنك التخلص من هذه المشكله المزعجه بإستخدام موقع يدعي Subscene لتحميل الترجمة للأفلام بشكل مجاني، وخاصة إذا كنت تشاهد أفلام مثلاً عبر الانترنت ولا تجد لها ترجمه.





إستخدام هذا الموقع الرائع بسيط جداً ولا يحتاج إلى أي تعقيدات لشرح مطول ولكن يجب عليك أولاً الدخول للموقع من خلال الرابط في أسفل التدوينة، ومن ثم تقوم بكتابة الفيلم الذي تحبه وتريد مشاهدته سواء مع أصدقائك أو أقاربك المفضلين، ومن هنا يقوم الموقع بطرح نتائج عديده للغات الفيلم الذي قد قمت للتو بكتابته في شريط البحث، وبكل تأكيد منها لغتنا العظيمة اللغة العربية ولغات آخرى مثل الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الآخرى المتاحة على موقع Subscene.

موضوع آخر قد يُهمك :   معرفة اسم المتصل

كما يمكنك أيضاً النظر أسفل شريط البحث في الموقع ستجد خيار أمامك بعنوان Change filter ويمكنك من خلال هذه الأداة المميزة البحث عن ترجمة الفيلم الذي تريدة بإستخدام ثلاث لغات كحد أقصى، ف مثلا أريد الترجمة العربية والإنجليزية والفرنسية، ولكن دعك من هذا وقل لنا رأيك بعد إختبارك لهذا الموقع الرائع لتقديم خدمات الترجمة لمشهادة الافلام دون إفساد متعتها لنا.

للدخول على موقع تحميل ترجمة الأفلام للعربية يمكنك الدخول من هنا



كلمات دلاليه :

  • افضل موقع لتحميل ترجمة الافلام srt
  • افضل موقع لتحميل ترجمة الافلام
  • ترجمة الافلام بجميع اللغات
  • تحميل ترجمة الافلام الانجليزيه
  • تحميل ترجمة الافلام العربيه
  • تحميل ترجمة الافلام جميع اللغات



السابق
كيفية فك وفتح الملفات المضغوطة على اندرويد
التالي
عمل فيس بوك باسم واحد فقط

اترك تعليقاً