جوجلمواقع

طريقة لتحميل فيديوهات يوتيوب مترجمة

عند سؤالك لأحد الأصدقاء أو أي شخص عابر، ما هي أكبر منصة لمشاهدة الفيديوهات، فبكل تاكيد قبل أن يقوم بالرد عليك فسيأتي على ذهنه على الفور موقع YouTube، وهو أضخم موقع لصناعة الفيديوهات في العالم عبر الإنترنت.

ومن بين هذه الفيديوهات الضخمة، إمكانية ترجمة ما تشاهدة عبر أداة بسيطة جدا داخل مُشغل الفيديو بموقع يوتيويب، وهذه الأداة تكون على شكل حرف CC في مربع خاص لها، ولتفعيلها قم بالضغط على زر حرف ال C المتواجد في لوحة المفاتيح الخاصة بك في جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب، وإن كُنت تستخدم هاتف ذكي أو تابليت لوحي، يُمكنك الضغط على الرمز مباشرة.

ولكن ماذا لو كان هذا الفيديو رائع ونُريد الإحتفاظ به بشكل خاص، وبالأخص الفيديوهات المترجمة كمثلا فيديو علمي أو فيديوهات هامة، الفكرة أن عند تحميل الفيديوهات من على منصة يوتيوب بإستخدام برامج خاصة فإن هذا الفيديو لن يقوم بتحميل الترجمة أيضاً يقوم بتحميل الفيديو فقط، فلذلك اليوم سنقوم بإستعراض أدوات تحميل فيديوهات من على منصة يوتيويب بالإضافة للترجمة الخاصة بها.

كيفية تحميل فيديوهات يوتيوب مترجمة

عليك القيام بتحميل تطبيق 4K Video Downloader، بالإضافة إلى كونة تطبيق مُتاح للإستخدام على منصة ويندوز وماك ولينيكس.

بعد القيام بتحميل هذا التطبيق قم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تُريد تحميلة من على منصة يوتيوب، كما هو واضح بالصورة التالية.

اما لو كُنت تُريد تحميل الفيديوهات بالإضافة إلى الترجمة الخاصة بها، فقم بالضغط على القائمة الخاصة بالتطبيق، وإختيار Embed the subtitles in video if possoble، ومن ثم القيام بنسخ ولصق الرابط الخاص بالفيديو المُراد في التطبيق.

ومن ثم قم بتحديد الجودة الخاصة بالفيديو الذي تُريد تحميلة على جهازك الخاص، وقم بأيضاً بإختيار اللغة المُترجم إليها والفيام بعدها بالضغط على تحميل Download كما هو واضح في الصورة الآتية.

لتحميل برنامج 4K Video Downloader لتنزيل الفيديوهات المُترجمة قم بالضغط هنا

ولمزيد من الفيديوهات التي تُفضلها على منصة يوتيويب قم بزيارة موقع يوتيويب من هنا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق