أندرويدأنظمة التشغيل

حل مشكله ارتفاع درجه حراره معالج الكمبيوتر

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

[dropcap] [/dropcap] حل مشكله ارتفاع درجه حراره الكمبيوترفي هذه المقاله سنتعرف علي اسباب ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر وما هي الحلول اللازمه لحل هذه المشكله التي يعاني منها الكثير مننا اثناء استخدام الكمبيوتر الخاص به , والتي تتسبب في كثيرا من المشاكل الاخري مثل قفل وفتح الكمبيوتر اوتوماتيكيا و مشكله اعاده تشغيل الكمبيوتر بنفسه بشكل مستمر وايضا مشكله الشاشه الزرقاء والعديد من المشاكل الناتجه عن مشكله ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر.

أسباب إرتفاع درجه حراره الكمبيوتر :

بدايه سنتعرف علي اهم الاسباب التي تسبب ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر والتي تواجه المستخدم العادي والمستحدم المحترف ولكن المستخدم المحترف للكمبيوتر يعد اكثر عرضه لمواجهه هذه المشكله من نظيره المستخدم العادي , لانه يقوم بأستخدام الالعاب التي تعد حديثه و عاليه و التي بدورها تتطلب جزءا كبيرا من اعمال الجرافيك كل هذا يعد استهلاكا كبيرا من موارد الكمبيوتر مثل كارت الشاشه و البروسيسور بشكل كبير والذي بدوره يؤدي الي ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر.

السبب الاول لارتفاع درجه حراره الكمبيوتر:

  • يعتبر السبب الاول من اسباب ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر هو قطع غيار الكمبيوتر الخاص بك.
  • نعم والذي يعد مفاجأه , انه من الاسباب التي تؤدي الي ارتفاع درجه حراره الكمببيوتر هو قطع غيار الكمبيوتر نفسها مثل البروسيسور و كارت الشاشه .
  • لهذا السبب ينصح المستخدمين عند شرائهم جهاز كمبيوتر جديد او قيامهم بتحديث قطع غيار الكمبيوتر باقتناء افضل انواع قطع الغيار لجهازك والتي لا ترتفع درجه حرارتها مثلما في الانواع الاخري والتي تساعد علي تجنب مثل هذه المشكله .

السبب الثاني لارتفاع درجه حراره الكمبيوتر :

قد يلحق بجهازك الكثير من الاتربه والغبار والتي تقوم بتجاهلها , هي سبب من اسباب ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر الخاص بك , لذا ينصح دائما بتنظيف الكمبيوتر وازاله مثل هذه الاشياء لتجنب كثيرا من المشاكل الناتجه عنها.

حلول لمشكله ارتفاع درجه حراره الكمبيوتر :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق