أندرويدبرامجتطبيقات

تحميل جميع تعريفات هواوى لجميع اجهزه هواوى وهونر

إليك أحدث إصدار من التعريفات الجديده لكل من جميع أجهزة هواوى الجديدة وايضا تعريفات هونر الجديده وهى الماركه التابعه لشركه هواوى ايضا .

حيث انه من خلال تلك التعريفات سوف تتمكن من تعريف الجهاز الخاص بك سواء كان هواوى او هونر على الكمبيوتر لكى تتمكن فيما بعد من نقل الملفات للكمبيوتر او العكس او تحديث الهاتف الخاص بك او تثبيت ريكفري للهاتف وغيره من المهام الاخرى التى سوف تتمكن من تنفيذها .

تعريفات هواوى وتعريفات هونر الجديده يمكنها تثبيتها بشكل صحيح سواء كان الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام 64 بت او 32 بت فقات بات الاصداران مدعومان دون اخطاء حيث انه قد كانت لا تتوافق من ويندوز 10 ولكن الامر قد تم اصلاحه .

فى التحديث الاخير لتعريفات هواوى فقد تم دعم بعض الاجهزه الجديده مثل ” Huawei P20, Huawei Mate 10, Honor 10 Honor View 10, Huawei Nova 3″ وغيره من الاجهزه الاخرى الحديثه .

تحميل تعريفات هواوى وتعريفات هونر

  • يمكنك تحميل تعريفات هواوى وتعريفات هونر الجديده من خلال الرابط التالى : Huawei-Honor Drivers
  • تحميل النسخه الاخيره من برنامج HiSuite باللغه الانجليزيه من خلال الرابط التالى : HiSuite EN

بعد ان قمنا بتحميل احدث اصدار من تعريفات هواوى وتعريفات هونر الجديده سوف نتطرق الى كيفيه تثبيت تلك التعريفات على الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح .

كيفيه تثبيت تعريفات هواوى وتعريفات هونر على الكمبيوتر

  • قبل البدا فى تثبيت تعريفات هواوى وتعريفات هونر الجديده يتوجب عليك تفعيل خاصيه “USB Debugging” من خلال الدخول الى الاعدادات ثم بعد ذلك النظام ثم اختيار المطورين وتفعيلها “Settings -> System -> Developer Option

    اذا لم تجد اختيار المطورين مُفعل او متواجد فسوف تذهب الى النظام “System” ثم بعد ذلك معلومات الهاتف “About” وتقوم بالضغط على “Build Number” لسبع مرات حتى تتمكن من تفعيل ذلك الاختيار ثم قم بتكرار الخطواه الاولى مره ثانيه .

  • قم بتحميل اخر اصدار من برنامج HiSuite ثم بعد ذلك قم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك .
  • فك الضغط عن ملف تعريفات هواوى وقم بتثبيت الملف المتواجد والذى يحمل اسم “DriverSetup.exe” وانتظر حتى يتم تثبيت التعريفات بشكل صحيح .

بتلك الخطوات تكون قد تمكنك من تحميل وتثبيت تعريفات هواوى وهونر الجديده بشكل صحيح وبدون مشاكل , نأمل أن تكون المقاله قد نالت أعجابك والشرح قد ساعدك فى حل مشكلتك دون عناء .

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق