Instagramتطبيقات

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

تعرف الان على افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels و التي تساعدك على زيادة عدد المشاهدات و دعمك بالشكل الصحيح اذا كنت صاحب محتوى او اذا كنت ترغب في الوصول لاكبر عدد من المشاهدات و احتراف الامر فيمكن ان يساعدك ذلك في الترويج المناسب للعلامه التجارية الخاصة بك .

نظرا لان التسويق عبر انستجرام هو شىء لا غنى عنه و طريقه رائعة لجذب الانتباه و الوصول لعدد كبير من المستخدمين في وقت قصير بمقاطع فيديو تمتد الى ثوان و لكن تأثيرها كبير و يدوم طويلا .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

اختيار الموسيقى المناسبة

اختر الموسيقة المناسبة لمقطع الفيديو الخاص بك فكثيرا ما نرى البعض يتوقف عند مقطع معين لمجرد الاستماع للموسيقى و مدى تناسقها مع مقطع الفيديو و التأثيرات الحركية او ايا كان محتوى الفيديو .

لذا قم بالضغط على زر الموسيقى ثم ابحث عن الأغاني التي تريد استخدامها و استخدم شريط التمرير للحصول على المقطع المناسب من تلك الموسيقى .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات تصميم ستوري انستقرام 2021 [انشاء مقاطع فيديو و صور احترافية]

مدة مقطع الفيديو

واحدة من افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels هو الحصول على مدة كافية لعرض المحتوى الخاص بك و مع بداية Instagram reels كانت مدة المقطع 15 ثانية و تم زيادتها لتصل الى 60 ثانية و للاختيار بين المدد المتاحة قم بالضغط على زر الدائرة الصغيرة و التمرير بالشريط للحصول على المدة التي تناسب محتواك .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels 2
افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

محاذاة الفيديو

لتجنب الاهتزاز في مقاطع الفيديو التي سوف تستخدمها في Reels فتتوفر ميزة المحاذاة Align حتى تتمكن من الحصول على مقطع رائع و واضح قدر الامكان فيمكنك الضغط على علامة المحاذاة بعد تصوير مقطع الفيديو عبر Reels كما هو موضح بالصورة ادناه .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels 3

ابطاء و تسريع الفيديو

من ضمن افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels هو ضبط سرعة الفيديو و ذلك حسب المحتوى الذي تقدمه و يجب ايضا مراعاة اختيار الموسيقى مع استخدام تلك الميزة حتى تبدو اكثر دراماتيكية .

و بدلا من استخدام تطبيق خارجي لضبط السرعة فان تلك الاداة مدمجة في تطبق انستجرام داخل Reels و ذلك بالضغط على X1 كما هو موضح بالصورة ادناه ، اختر 3x and .5x. لابطاء الفيديو او من x1 الى x4 للتسريع .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels

استخدام التأثيرات و الفلترات

من ضمن الاشياء التي تلفت الانتباه سريعا هو استخدام التأثيرات و الالوان الرائعة التي تناسب المحتوى الذي ترغب في تقديمه عبر انستجرام ريلز لذا فان مطورو انستجرام يعرفون اهمية تلك الميزة و يعملو على تطويرها و اضافة الجديد لها باستمرار.

اختر من التأثيرات ما يعجبك حتى يظهر مقطع الفيديو الخاص بك كما ترغب و يصل لاكبر عدد من المستخدمين .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels 4

استخدام الكفرات المميزة

تأكد من الحصول على الـ Cover المميز للريلز الخاصه بك و ذلك من خلال الحصول على تطبيقات تساعدك على تصميم افضل cover ممكن و ذلك من خلال الوصول اليها عن طريق متجر بلاي و هي تطبيقات مجانية و تحتوي على عناصر مجانية و اخرى .

من ضمن تلك التطبيقات تطبيق Adobe Lightroom و ايضا تطبيق Snapseed و تطبيق Picsart و هي تطبيقات غنية بالعناصر و الادوات و المميزات اللازمه لتصميم غلاف انيق مناسب لمحتوى الفيديو الخاص بك على Reels مع امكانية الحصول على عدد كبير جدا من التأثيرات و الافكار الرائعة و المناسبة لمقاطع Reels .

و يمكنك رفع الـ cover الخاص بك من خلال الضغط على علامة Caption ثم اضغط على Add from Camera Roll و اختر الغلاف الذي قمت بتصميمه عبر احد التطبيقات بعاليه .

افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels 5

كانت تلك افضل نصائح لاحتراف Instagram Reels و الوصول الى اكبر عدد من المستخدمين من خلال تصميم فيديو رائع .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى