تطبيقات

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022

في كثير من الاحيان ترغب في اجراء تعديل ملفات PDF مجانا و لكن قد يبدو لك الامر صعبا نظرا لان شركة Adobe تفرض عدد من القيود و الرسوم على تلك التعديلات و لكن يصبح الامر سهلا من خلال القائمة ادناه حينما تعرف ان هناك عدد من المواقع المجانيه و الادوات التي تساعدك على تحرير تلك الملفات مجانا و بسيطا و احترافيا للغايه .

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا

ilovepdf

واحدا من افضل المواقع التي تعمل في تعديل ملفات PDF مجانا حتى تتمكن من اضافة التغييرات و التعديلات بسهولة اون لاين و ذلك من خلال رفع ملف pdf على الموقع و يمكنك اضافة صورة للملف او كتابة نص و يمكنك ايضا التعديل على الكتابة داخل الملف نفسه اذا كان soft copy و اختيار الوان النصوص و اضافة توقيع .

يساعدك ايضا الموقع على تحويل ملفات pdf لاي صيغة اخرى مثل word او power point و لصق الصفحات ببعضها و فصلها و ضغطها اذا كان حجم الملف كبير و اصلاح الملف المتضرر و تحويل ال pdf الى اكسيل و عدد كبير جدا من الخدمات الاخرى المجانية .

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022

Smallpdf

الموقع الثاني في قائمتنا لادوات تعديل ملفات PDF مجانا هو موقع smallpdf الذي يساعدك على تعديل الملفات و ملئها بسرعه و ذلك من خلال سحب الملف من جهازك سواء الكمبيوتر او الهاتف الذكي و يحتوي على قائمة كبيرة من ادوات التعديل مثل تحويل ملفات pdf الى صور بصيغة jpg او العكس و ترقيم الصفحات و تعديل النصوص و امكانية تحويل ملفات pdf الى word و لصق الصفحات او فصلها عن بعضها البعض .

يمكنك ايضا انشاء قفل على الصفحات او فك الاقفال الموجوده عليها و مشاركة اي ملف مع ادوات التخزين السحابي مثل dropbox و Google Drive و هو مجاني و يحتوي على خدمات مدفوعة .

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022

قد يعجبك ايضا : كيف تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت

PDF-XChange Editor

هو برنامج رائع يمكنك تحميله على جهازك لاجراء تعديل ملفات pdf مجانا بدلا من التعديل اون لاين و ما يميزه انه يأتي مع خاصية التعرف الضوئي على الحروف (OCR مما يعني أنه إذا كان مستند PDF الخاص بك عبارة عن نسخة ضوئية ، فسيظل PDF-XChange يتعرف على النص و يسمح لك بتحريره و لكن يمتلك واجهة مستخدم معقده قليلا و مليئه بعدد ضخم من ادوات التعديل اللازمه و يمكنه تعديل النصوص و دمج الملفات و تحويل الملفات الى تنسيقات التخزين RTF و DOC و TXT بالاضافة الى اضافة تعليقات على الملفات و كذلك التوقيعات الرقمية و يحتوي على ما يزيد عن 30 اداة للتعديلات بجميع انواعها و هو مجاني و يوجد اصدار مميز مدفوع .

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022 2

PDFSam Basic

هو تطبيق مخصص في مساعدتك على تعديل ملفات PDF مجانا و لكن ليس التعديلات الاكثر تقدما اعلاه و تلك التعديلات البسيطة مثل تقسيم ملف PDF إلى مستندات متعددة أو دمج عدة صفحات معًا أو تغيير اتجاه الصفحات و لكن لا يساعدك على تعديل النصوص و من ضمن مميزات التطبيق انه لا يضيف علامه مائية بعد التعديل و النسخه المجانيه تساعدك كثيرا على انجاز ما ترغب به .

افضل ادوات تعديل ملفات PDF مجانا 2022 3

كانت تلك افضل ادوات تعديل ملفات pdf مجانا بسهولة دون الحاجه الى الاشتراك في خدمات Adobe Acrobat لاجراء تلك التعديلات و كافة الخدمات اعلاه تضمن لك الامان و الحفاظ على بياناتك ، و تذكر عزيزي القارىء الا تستخدم تلك الادوات فيما يغضب الله عز و جل .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى