طريقة تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

يعتبر هاتف Mi Note 10 Lite من أبرز وأهم الهواتف التي أطلقتها شركة شاومي على الإطلاق حيث يوفر الهاتف الكثير من المميزات الرائعة جدًا، فمثلًا يحتوي الجهاز على كاميرا ممتازة جدًا وواعدة، هذا بالإضافة إلى سعر الجهاز والذي يعتبر رخيص جدًا بالمقارنة مع العديد من الأجهزة الأخرى في نفس الفئة وهذا ما جعل الإقبال على هذا الهاتف كبير جدًا.

ويعتمد الهاتف على جهاز Sony IMX686 كمستشعر للكاميرا هذا بالإضافة إلى معالج صور Qualcomm Snapdragon 730G وهو ما جعل الكاميرا الخاصة بالهاتف مميزة جدًا، ومع ذلك فإنه من خلال تحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك سوف تتمكن من الحصول على تجربة تصوير أفضل وأوضح وخاصةً في الليل وفي ظروف الإضاءة المنخفضة وفي هذا الموضوع نوضح لكم طريقة طريقة تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite بالتفصيل.

مواصفات هاتف Mi Note 10 Lite

طريقة تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

يعتبر هاتف Mi Note 10 Lite من أفضل هواتف شاومي في الفئة المتوسطة، ويأتي الهاتف بشاشة من النوع Super AMOLED وبمساحة 6.4 بوصة. ويحتوي الهاتف على نوتش صغير أعلى الشاشة على شكل قطرة ماء. الهاتف مصنع من الزجاج المُحاط بالألومنيوم. وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي أو الرامات في الهاتف فإنها تأتي بسعة 6 و 8 جيجا بايت، هذا بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، ويحتوي الهاتف على حساس بصمة الإصبع أسفل الشاشة، ويعمل على MIUI 11 من خلال أندرويد 10.

وعند الحديث عن كاميرا هاتف Mi Note 10 Lite، فإن الجهاز يستخدم مستشعر Sony IMX686 الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل، هذا بالإضافة إلى كاميرا فائقة بجودة 8 ميجا بيكسل وماكرو 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 5 ميجابكسل، ومن المؤكد أن هذه المميزات تساعد على التقاط صور مميزة جدًا ورائعة من خلال كاميرا الهاتف إلا أنه لا يمكنك من تحقيق أقصى استفادة من من الكاميرا الخاصة بالهاتف.

ومن أجل القيام بذلك سوف تحتاج إلى استخدام تطبيق جوجل كاميرا الغني التعريف، والذي يحول الهاتف الخاص بك إلى كاميرا احترافية عالية الجودة، بحيث يمكنك التقاط أفضل الصور حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة والغير واضحة، وفيما يلي نقدم لكم طريقة تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite.

مميزات جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

تعمل كافة مميزات تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Mi Note 10 Lite بشكل سليم وبدون مواجهة أية مشاكل أثناء التصوير، وتشمل هذه المميزات ما يلي:

  • يدعم تطبيق جوجل كاميرا خاصية Ultrawide camera.
  • يدعم التطبيق كافة المميزات الرئيسية.
  • يدعم تصوير مقاطع فيديو 4K و 1080P @ 60/30 / 24FPS.
  • يدعم خاصية التصوير الفلكي Astrophotography.
  • يمكنك التصوير في الوضع الرأسي Portrait mode سواء للكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية.
  • يمكنك أيضًا استخدام وضع Night Sight للكاميرا الأمامية أو الخلفية.
  • يمكنك استخدام التصوير البطئ Slow-Mo أو خاصية Timelapse.

قد يهمك: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

  • في البداية سوف تحتاج إلى تحميل ملف Mi Note 10 Lite GCam – PixelCam Plus APK & Config File على هاتفك، اضغط هنا للتحميل.
  • بعد ذلك قم باستخراج الملف المضغوط وسوف تحصل على ملفين وهما PixelCam Plus APK و MN10L.xml.
  • بعد ذلك قم بنسخ هذه الملفات إلى المساحة الداخلية للهاتف الخاص بك، ثم قم باتباع الخطوات التالية لتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite بكل سهولة.

تثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

  • على الهاتف الخاص بك قم بالدخول إلى تطبيق عارض الملفات ثم قم باختيار المساحة الداخلية وقم بإنشاء مجلد جديد باسم “GCam”.
  • في مجلد “GCam” الذي قمت بإنشائه قم بإنشاء مجلد آخر باسم “Configs7” ثم قم بنقل ملف “MN10Lite.xml” داخل هذا المجلد “Configs7”.
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلى الملف الآخر “PixelCam Plus APK” ثم قم بالضغط عليه من أجل تثبيته لديك.
  • الآن قم بالذهاب إلى القائمة الرئيسية للتطبيقات ثم قم باختيار تطبيق جوجل كاميرا “PixelCam Plus” وقم بالنقر المزدوج على المساحة السوداء بين الاستوديو وزر الكاميرا.

طريقة تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف Mi Note 10 Lite

  • أخيرًا سوف يطلب منك استعادة ملف MN10Lite.xml config.loading configs، ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة.

بهذا يكون قد تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا GCam على جهاز Mi Note 10 Lite الخاص بك. ويمكنك تغيير إعدادات التطبيق لديك حسب راحتك كما يمكنك البدء في التقاط الصور الجميلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *