twitterتطبيقاتمجانياتمعلوماتمواقعمواقع اجتماعيه

كيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين على تويتر

زيادة المتابعين و التفاعل على تويتر

في هذه المقاله سنتناول بالشرح كيفية الحصول على مزيد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر .

تويتر هو منصة قوية لتحسين عملك و يمكنك بناء اتصال مع عملائك مباشرةً و كذلك تحديث متابعيك أو عملائك بأحدث الأخبار والمنتجات على الفور و  فيما يلي أهم  نصائح تتيح لك الحصول على المزيد من المتابعين لحساب Twitter الخاص بك.

كيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين على تويتر

 

تطوير الملف الشخصي لك على تويتر

عندما يتابعك أحد ما سينظر إلى ملفك الشخصي قبل متابعتك و بالتالي تحتاج إلى تحسين ملف التعريف الخاص بك عن طريق توفير المعلومات التي تعكس عملك او دراستك او ما انت متميز به وذلك في خانة (bio)  و إضافة صورة شخصيه رائعة و إذا كانت علامه تجارية ، فاستخدم  شعارك كصورة ملف شخصي .

عليك ان تتأكد من إدخال التفاصيل مثل الموقع و المهنة و موقع الويب للعلامة التجارية ومعلومات النشاط التجاري و ما الى ذلك و من المهم إضافة كلمات رئيسية مناسبة إلى قسم السيرة الذاتية”bio” حيث يظهر في نتائج بحث تويتر و التي لا تسمح سوى بعدد 280 حرف فقط لذلك يجب ادراج المعلومات الهامه.

 

استخدم الهاشتاج  “#”

أثناء التغريد و هي تعني كتابة شىء ما على تويتر ، تعتبر علامات الهاشتاج مهمة جدًا للحصول على مزيد من التفاعل لملفك الشخصي و يجب أن يكون الهاشتاج الذي تستخدمه على تغريدة ذات صلة لنفس هذا الهاشتاج .

 

 

في حالة امتلاكك لعلامه تجاريه فسوف تحتاج لاستخدام الهاشتاج الذي له صله بنشاط اعمالك و ستجد الكثير و اذا ضغطت على الكلمه المرفقه بالهاشتاج “#” ستجد العديد من المستخدمين الاخرين لنفس هذه الكلمه و مزيد من الصور و الاخبار فيما يتعلق بفكرة هذا الهاشتاج .

 

اسال سؤالا او قم بعمل استطلاع راي

طرح الأسئلة أو إجراء استطلاع على منصة تويتر مهم جدًا لإشراك المتابعين في ما تقدمه من محتوى و معرفة اذواقهم و أثناء إجراء استطلاع ، استخدم الهاشتاج المناسب للتأكد من وصول الاستطلاع إلى عدد أكبر من الجمهور .

موضوع آخر قد يُهمك :   كيف تقوم بحل مشكلة أرتفاع الحرارة في هاتف سامسونج S8

 

 

شارك في محادثات تويتر “Twitter Chats”

 

المشاركة في محادثات تويتر مهمة جدًا للعثور على أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة و يساعدك على ايجاد  جمهور جديد و قد تحتاج إلى متابعة الأشخاص الذين من المحتمل أن يتابعوا ملفك الشخصي مرة أخرى.

و إذا وجدت أي إجابات قيّمة على محادثات تويتر فقم بأخذ لقطة الشاشة “Screen shot”و قم بتضمينها على موقع الويب الخص بك لإشراك الأشخاص الذين يزورون مدونتك و ابحث عن الأشخاص المرتبطين بعملك و تابعهم .

 

غرد بشكل منتظم

 

 

على عكس Facebook و Instagram ، فسوف تحتاج إلى تغريدات منتظمة للحصول على المزيد من المتابعين كما ان التغريد بانتظام في يوم واحد سيشجع الجمهور على متابعة ملفك الشخصي.

إذا لم تتمكن من التغريد باستمرار ، يمكنك جدولة التغريدات مقدمًا و  أثناء تغريداتك بانتظام ، تأكد من أنك لا تكتب بشكل يسىء للاخرين  فسيؤدي ذلك الى  إلغاء المتابعين متابعة ملفك الشخصي.

و لجدولة التغريدات ، يمكنك العثور على العديد من برامج الجدولة الاجتماعية “scheduling software” عبر الإنترنت و يجب أن تغرد في الوقت المناسب للوصول إلى جمهور معين  ، و يمكن الحصول على تفاعل أفضل أثناء التغريد في وقت متأخر بعد الظهر و لاتنسى ان تثبِّت تغريداتك المهمة في أعلى الملف الشخصي”pinned tweet”.

 

قم بالتريوج لحسابك “Promote”

يمكنك الترويج لحسابك على تـويتر على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و instagram و ايضا قم بتضمين موجز تويتر” Twitter feed ” المباشر على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك مع زر متابعه “Follow”  فذلك سيشجع الزائرين على متابعة ملفك الشخصي على تويتر مباشرة من الموقع.

 

إن زيادة المتابعين على تويتر عملية شاقة وستستغرق بعض الوقت والجهد. اتبع هذه النصائح باستمرار واحصل على المزيد من الجماهير العضوية لملفك الشخصي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق