اخبارتطبيقاتحصرياتمواقع اجتماعيه

طريقة تفعيل خاصية التصفح الخفي “Incognito mode” في تطبيق يوتيوب

تفعيل ميزه التصفح الخفي فى تطبيق اليوتيوب

مثل ما هو موجود في متصفح جوجل كروم Google Chrome الشهير، يوتيوب الآن اصبح يوفر خيار الوضع الخفي في تطبيق يوتيوب على نظام الآندرويد Android، وهذا بكل تأكيد يسمح للمُستخدمين بمُشاهدة الفيديوهات بدون التعقب !

وضع التخفي المدمج في تطبيق Youtube الجديد، غير مُتاح لكل مُستخدمين الآندرويد في الوقت الحالي ولكن على كل حال في الفترة القادمة سوف يصل تحديث جديد للجميع وتصبح الميزة موجوده بشكل “رسمي”

مع تفعيل وضع التخفي يُمكنك تجاهل البحث و الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها سابقاً و تجاهل إشعارات القنوات التي قُمت بالإشتراك بها.

وبمُجرد أنك قمت بالتحويل لوضع التخفي الجديد، ستجد رمز مثل المتواجد في الصورة بالأعلى، مثل أشبه بشخصية الجاسوس، أو المُحقق على كل حال هذا هو الرمز الذي يُشير الى وضعية التخفي في تطبيق يوتيوب الجديد، والجدير بالذكر أنه في الإستخدام التقليدي أو المُعتاد لوضعية التخفي فلا يُمكنك الوصول للإستخدام السابق أو كما يُعرف بال History، ولكن الأمر قد تغير الأن مع هذه الإضافة الجديدة في تطبيق يوتيوب، ف يُمكنك تحقيق ذلك من خلال الآتي.

  • الوصول لقائمة الإعدادات Settings
  • النقر على History & privacy

عند تفعيل خاصية “الوضع الخفي” أو كما يُعرف بال Incognito Mode لأول مرة، ستظهر لك رسالة بها الآتي.

“When you turn off Incognito or become inactive, your activity from this session will be cleared and you’ll return to the account last used.”

طريقة تفعيل التصفح الخفي في تطبيق يوتيوب “Youtube”

الآن لنبدأ في خطوات كيفية تفعيل أو تعطيل خاصية الوضع الخفي الجديدة في تطبيق يوتيوب على نظام الآندرويد، وذلك بإتباع الخطوات التالية.

  • قم بفتح تطبيق YouTube وقم بالضغط على الدائرة في الجهة اليُمنى التي بها صورة حسابك
  • قم بإختيار تفعيل وضع التخفي أو الوضع الخفي Turn on Incognito

ولتعطيل الوضع الخفي قم بإتباع نفس التعليمات مرة آخرى، بالآخير الأمر يستحق لكي تنعم بمزيد من عدم الإزعاج إن كُنت تريد ذلك من خلال عدم مُتابعة الإشعارات وتاريخ البحث والإشتراكات وغيرها من الأمور لكي تجعل تركيزك أكبر على المُحتوى الذي تُريد مشاهدته بشكل مباشر دون أي إرباك أو إزعاج.

ولكن تذكر أنه لا يوجد شئ كامل، فأثناء تفعيل الوضع الخفي لا يُمكنك الإعجاب بالفيديوهات أو حتى عمل dislike، كما لا يُمكنك الإبلاغ عن أي محتوى من الفيديوهات التي قد رأيتها فلن تتمكن من ذلك الآن، حتى تقوم بتعطيل الوضع الخفي مره آخرى.

هذه الميزة الجديدة في تطبيق يوتيوب تأتي في إصدار خاص برقم 13.24.59

مقالات قد تهمك :

كيفية ضبط المصنع لجهاز شاومي بدون كلمه مرور الحساب

طريقة حل مشكلة الصوت في برنامج سكايب بنظام ويندوز 10

كيفية تحسين البطارية وحل مشاكلها في نظام اندرويد P

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *