برامج

طريقة نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر أو العكس

يعد نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر والعكس من المشاكل التي يواجهها المستخدمين لأجهزة الآيفون، حيث لا يعرف الكثير من المستخدمين طريقة نقل هذه الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف أو من الهاتف للكمبيوتر بشكل سريع وسهل.

طريقة نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر أو العكس

نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر والعكس عبر برنامج Easeus Mobimover

ويمكن نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر والعكس أو من هاتف آيفون إلى هاتف آيفون آخر بسهولة، ويمكن نقل تلك الملفات على أجهزة آيفون من خلال الاستعانة واستخدام برنامج خاص لهذه المهمة.

ويذكر أن تطبيق iTunes لا يقوم بتوفر التحكم الكامل بالملفات الخاصة بالمستخدمين، وهنا يمكن استخدام ببرنامج Easeus Mobimover في نقل الملفات من هاتف أيفون إلى الكمبيوتر والعكس بسهولة.

ويمتاز هذا البرنامج أنه متوفر بنسخة مجانية وهناك نسخة أخرى مدفوعة، ويعمل هذا البرنامج على أجهزة ماك وعلى الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز أيضًا.

 وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام النسخة المدفوعة من هذا البرنامج، ولكن في حالة استخدام تلك النسخة المدفوعة لا تستطيع إلا أن تنقل 10 ملفات فقط في اليوم كحد أقصى.

طريقة نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر والعكس

طريقة نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر أو العكس

  • قم بتحميل برنامج Easeus Mobimover ثم ثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فورًا، بعد التثبيت قم بالدخول إلى البرنامج بعدها وصل كل من هاتفك الآيفون مع جهاز الكمبيوتر الشخصي.
  • يتم التوصيل بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB ثم اضغط على Click Transfer، بعد الضغط على Click Transfer حدد ما هو الجهاز الذي تريد نقل البيانات من عليه إلى الجهاز الآخر.
  • سواء كان نقل الملفات من هاتف آيفون إلى الكمبيوتر والعكس من الكمبيوتر إلى الآيفون، قم بعد ذلك باختيار الملفات التي ترغب في نقلها من على أي من الجهازين.
  • يمكنك نقل كافة الملفات سواء كانت ملفات صور أو فيديوهات أو صوت وقم بالتأكيد على عملية النقل، ستلاحظ أنه تتم عملية النقل بسهولة للملفات بين الجهازين وتختلف المدة في النقل حسب حجم الملف المنقول.



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق