برامجويندوزويندوز 10

افضل 5 برامج لعمل صور الجيف GIF على ويندوز 10

افضل برامج صنع الصور المتحركة GIF

إذا كنت مهتم بعمل الصور المتحركه المعروفه في الوقت الحالي بالصور الجيف GIF وتريد إنشاءها على الكمبيوتر أو اللابتوب من خلال منصة ويندوز 10، يمكنك صناعتها بمنتهى البساطة من خلال البرامج والتطبيقات التي سنقترحها لك في هذه التدوينة خاصة إذا كنت مبتدئاً ولا تعرف ما تفعله على نظام ويندوز 10 لكيفية عمل هذا النوع من الصور المتحركة.

على كل حال يجب التنويه أن هذا النوع من الصور المعروف بإسم الجيف GIF هو إختصار ل Graphics Interchange Format، ومن خلال هذا نستنبط أن هذه الصور المتحركه تعمل وكأنها فيديوهات قصيره للغايه ولكن معدد إطارات محدود جداً، الجيد أنه تم زيادة دعم هذا النوع من الصور وأصبح العديد من الأجهزه تدعم هذا النمط من الصور أو الصيغ المعروفه في الوقت الحالي كما أنه أصبح له إنتشار واسع على منصات التواصل الإجتماعي سواء في عمل قصص ساخرة أو إلتقاط أجزاء من الثانية للحظات لا يمكنك تفويتها وتكون مميزة، أو حتى إجتزاء مقاطع من فيديو ما في شكل صورة متحركه بصيغة GIF في حجم لا يتجاوز ال 15 ميجا/بايت بحد أقصى، فيعتبر هذا شئ ممتاز خاصة أنه سبب إنتشارها أنها تعمل وكانها فيديو مصغر وبسبب قلة حجم هذا النوع من الصور فهو سريع الإنتشار بشكل قوي للغاية.

أفضل 5 برامج لإنشاء صور الجيف GIF على ويندوز 10

تعلم معنا كيفية عمل صور الجيف GIF من خلال البرامج المتاحة لنظام ويندوز 10 وكل برنامج من هذه البرامج له نقطته تميزه الخاصه التي لا بد وأن تجعلك تفضل واحد منهم مقارنة بالإختيارات الآخرى.

1- ويندر شير فيلمورا Windershare Filmora

إذا كنت تريد أفضل برنامج لعمل الصور المتحركة جيف GIF لجهازك الكمبيوتر فلديك هذا البرنامج الممتاز الذي ليس فقط يوفر لك إمكانية عمل صور جيف GIF بل ويمكنك أيضاً تحرير الفيديوهات وتعديلها من خلاله، فهو يعتبر خيار قوي للغايه في هذه التدوينة وليس هذا فقط.

بل يسمح لك بتحويل الفيديوهات من وإلى جميع الصيغ التي يتعامل معها ويندوز 10، ويمكنك تحويل فيديو بأي صيغة كانت إلى صور متحركة بصيغة جيف GIF بمنتهى السهولة ويمكنك إضافة التعديلات لها على الفور أو لاحقاً، غير أنه يمكنك تحديد عدد الإطارات المعروضة في صور الجيف GIF وإضافة العبارات النصية والتأثيرات الحركية والصورة أيضاً وكل هذا في خطوات معدودة، ننصحك بهذا البرنامج الممتاز لمنصة ويندوز 10.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية ارسال الرسائل على انستقرام باستخدام الكمبيوتر و الهاتف

لتحميل البرنامج اضغط هنا

2- ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop

بكل تأكيد إذا لم تستخدم هذا البرنامج فلا بد وأنك قد سمعت به، واحد من أشهر برامج تعديل الصور منذ زمن بل ويعتبر أفضلهم على الإطلاق، وإذا أتينا للصور المتحركة المعروفة بصيغة جيف GIF فبرنامج آدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop يسمح لك بإدخال الصورة بصيغتها كصورة جيف GIF والتعديل عليها وعلى المؤثرات وتغيير عدد الإطارات الموجود في الصورة ويسمح لك بفعل المزيد.

يمكنك إستخدام البرنامج بشكل مجاني لفترة محدوده تقدمها مؤسسة أدوبي Adobe ولكن إذا كنت تريد الإستخدام بشكل إحترافي يمكنك الإنتقال إلى النسخة المدفوعه Premuim.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

3- فوتوسكيب Photoscape

إذا كنت تبحث عن برنامج للإستخدام بشكل شخصي أكثر دون الإحتياج الى برنامج إحترافي فيمكنك الاتجاه لبرنامج فوتوسكيب Photoscape، حيث أنه يوفر لك قدرات رائعة لتحويل ملفات الفيديو إلى صور بصيغة جيف GIF، ويقوم هو بتحديد عدد الإطارات بشكل تلقائي حسب الوضع المناسب غير أنه يعمل كمحرر صور متعدد الأغراض.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

4- SSuite GIF Animator

برنامج SSuite GIF Animator هو أداه رائعه لإنشاء صور الجيف GIF، فهو يسمح لك بتطويرها على أعلى جودة وبكل سهولة ومع هذه الأداه المخصصه لويندوز 10 يمكنك تحويل الملفات المحفوظه بجودتها الأصلية رو RAW الموجوده بصيغ مثل BMP و JPG و JPEG، كما يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى صور متحركة جيف GIF، ويمكنك تحديد عدد الإطارات وحجم ملف الصورة النهائي.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

5- EaseUS Video Editor

واحد من أفضل برامج الصور المتحركة جيف GIF هو EaseUS Video Editor، فهو يسمح لك بإنشاء صور الجيف GIF مع قوالب مجانية واضافة الفلاتر والعناصر الآخر والمؤثرات والموسيقى أيضاً، كما يمكنك تحويل ملف فيديو بصيغة MP4 إلى ملفات بصيغ GIF و مشاركتها أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الإجتماعية، يمكنك أيضاً تحرير وتعديل ملفات الصوت والفيديوهات والصور بإستخدام هذا البرنامج.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق