برامج

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا ، مع الأسف لا نستطيع تحديد كمية عدد الفيروسات المتواجدة في الاندرويد الجديدة والتي يتم ظهورها مع مرور الوقت والأيام، فهذا أمر طبيعي خصوصاً مع انتشار النظام على معظم التليفونات وعلى أيضاً الأجهزة الذكية مثل التلفزيون والتابلت وغيرها كثيراً من الأجهزة التى تعمل على هذا النظام.

لكن نستطيع نتوقف على أخطر أنواع الفيروسات والتي تهدف وتعمل على تدمير نظام الاندرويد وأكثرهم انتشاراً والتى تستمر في الظهور أمامي من وقت لآخر بالحكم على طبيعة عملي، يمكنني أن أقول بأن كل هذه التطبيقات الخبيثة تستهدف من البداية إلى السيطرة على الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى وتحويلهم إلى حقل مجموعة إعلانات مزعجة لذلك يمكننا أن نلاحظ أن من أكثر أنواع الفيروسات انتشاراً هو فيروس الإعلانات التي تتواجد في الاندرويد، وفي هذا المقال سنوضح لكم تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا من خلال موقع علمني دوت كوم.

لماذا فيروس شورت كت للاندرويد هو الأسوء

إن فيروس شورت كت أو الذي يظهر على الجهاز الخاص بك في هيئة ايقونة للعبة أو في برنامج معين وفي حالة الضغط عليه يظهرلك اعلان أو يقوم بتحويلك إلى موقع آخر، فهذا النوع السيئ من أنواع الفيروسات الذي يظهر عادة في هيئة ايقونة للعبة أو برنامج فهذه الايقونات غير مفيدة، لذلك في حالة الضغط عليها لن يفتح غير بنر اعلاني لمواقع خارجية فالمشكلة الأكبر هنا هي لا نستطيع حذف هذا النوع من الفيروسات أو أن نقوم بإزالتها بطرق معروفة.

  • الأسوء هو أن هذا الفيروس يقوم بفرض نفسه على جهازك بحيث عدم إمكانية حذفه أو إزالته لذلك يكون الجهاز في معظم الأوقات بطيئاً؛ وذلك بسبب استجابته مع استهلاكه للبطارية ومواردها بمعظم أنواعها لأن ذلك يقوم بالتحكم والسيطرة بشكل كبير على جهازك.
  • لانستطيع تنصيب أى برنامج من برامج الحماية بوجود هذا النوع من الفيروس.
  • لانستطيع حذف أن يظهر كما لو كان برنامج من برامج النظام.
  • عدم ظهوره ضمن التطبيقات التى تتواجد على الهاتف مجرد اختصار لفيروس شورت كت للاندرويد.

نلاحظ مدى سيطرة الفيروسات في جهازك مع فرض الكثير من القيود نلاحظ هذا عند استخدام هذه التطبيقات مسح برامج النظام وتظهر مع التطبيقات الرئيسية حتى لا نستطيع ازالتها.

تجربتي في التخلص من فيروس الإعلانات

حصل معايا عندما قاموا أطفالي بتحميل الكثير من الألعاب وبالتالي يظهر معاها الإعلانات التي تبدأ في الظهور داخل بعض التطبيقات كانوا 4 ألعاب مختلفة تقريباً، عندما أحاول فتح لعبة من هذه الألعاب لم أجد أي شيء غير برنامج شورت كت، وبالتالي يظهر إعلانات التي تقوم بتحويلي بشكل تلقائي إلى موقع يتفتح في برنامج جوجل كروم وهو عبارة عن حقل من البوب اب ومجموعة من رسائل الإعلانات المزعجة.

محاولاتي أصبحت فاشلة

في البداية أتت في بالي فكرة أن أقوم بالتحديد على برنامج من برامج الشورت كت بشكل مستمر لكي أقوم بحذفها بالشكل المتعودين عليه في الاندرويد بالسحب وإيقاعها لكن هذه الطريقة فشلت، فعند اختيار الإعدادات وبعد ذلك اختار التطبيقات لا توجد هذه الاختصارات مع التطبيقات على جهازي وبالتالي لا استطيع حذفه.

بعد ذلك فكرت أحمل برنامج انتي فيرس من التطبيقات ومن هنا عرفت أن لا يمكنني ذلك لأن الفيرس ساعتها سيطر على جهازي، وبالتالي أصبح يسيطر على نوعية البرامج التي أقوم بتنزيلها خصوصاً برامج مكافحة الفيروسات.

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا

في النهاية توصلنا إلى حل جيد جداً طالما يمنع الفيروس تنزيل تطبيقات الحماية من متجر التطبيقات، ولذلك قمت بتنزيل نسخة APK من خارج متجر تطبيقات البرامج لكن من مصدر معروف في تنزيل هذا النوع من البرامج.

قمت بتحميل نسخة من التطبيقات وهو تطبيق avast وهذا التطبيق يعمل على مكافحة الفيروسات المعروفة ثم يقوم بعمل فحص شامل لهاتفي، وتمكن في النهاية العثور على 25 من الجذور السيئة adware والتي قامت بتحويل جهازي إلى متجر من الإعلانات الخبيثة المنبثقة.

تستطيع استخدام أي موقع من المواقع الآتية مثل apk mirror لتنزيل آخر نسخة من تطبيق برنامج avast ثم بعد ذلك ابدأ في تنصيب برنامج Apk بالطريقة المعروفة، وذلك عن طريق فتح ملف ثم المتابعة، وفي هذه الحالة سوف تحتاج بتنصيب البرامج من خارج تطبيقات المتجر.

ثم بعد ذلك بالنهاية قوم بتشغيل الفحص وانتظر حتى ينتهي التطبيق من الفحص تليفونك أو جهازك الأندرويد بشكل كامل قد يستهلك هذا الفحص معظم الوقت لكن انتظر حتى يقوم avast بعمل المطلوب.

  • لتحميل برنامج افاست avast من جوجل بلاي اضغط هنا.
  • لتحميل نسخة Apk من برنامج avast اضغط هنا.

وفي ختام موضوعنا عن تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا سنلاحظ عند انتهاء أفاست من الفحص إنه يقوم على إصلاح المشاكل ويقوم بحذف كل اختصارات البرامج والألعاب الموجودة في جهازك والتخلص بشكل كبير من الإعلانات المزعجة في جهازك، بس في النهاية قد تحتاج إلى إعادة فتح وتشغيل جهازك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق