برامج

أفضل تطبيق دمج صور للموبايل الاندرويد والايفون

أصبح الحصول على أفضل تطبيق دمج صور للموبايل يعمل على نظامي اندرويد وiOS ضرورة هامة، إلا أنه في ظل تعدد التطبيقات قد يحتار المُستخدم في الاختيار، لذلك السطور القادمة تحمل تفاصيل أفضل تطبيق لدمج الصور على الإطلاق.

أفضل تطبيق دمج صور للموبايل للاندرويد والايفون

أفضل تطبيق دمج صور للموبايل

التطبيق الذي اخترناه لك عزيزي القارئ حاز شعبية خلال فترة قصيرة، حيث وصل عدد مُستخدميه إلى أكثر من 200 مليون، نحن نتحدث عن تطبيق Picsart أفضل تطبيق دمج صور للموبايل على الإطلاق.

حيث أنه يحمل مميزات جمّة تُناسب كافة شرائح المُستخدمين من الهواة والمبتدئين والمحترفين، كما أنه مُناسب لكافة الهواتف الذكية، Picsart ذو سهولة مُفرطة في الاستخدام، كما يضم العديد من الفلاتر وأدوات التحكم كزيادة مستوى الاضاءة.

بالإضافة إلى توفر إمكانيات الكتابة على الصور، والجمع والدمج، وإضافة الإطارات، إلى غير ذلك من الرغبات، ومما يجعله أفضل تطبيق دمج صور للموبايل مجموعة التعليمات والإرشادات التي يوفرها للمُستخدم عند الجمع والدمج.

وهو ما يعطي نتائج نهائية مذهلة حتى مع المبتدئين والهواة، بالإضافة إلى دعمه للغة العربية مما يسهل الاستخدام والتعامل، كما أن Picsart من البرامج القليلة التي تسمح بدمج عدد كبير جدًا من الصور في صورة واحدة.

فغالبية البرامج لا تسمح سوى بدمج 5 أو 6 صور كحد أقصى، أما هذا التطبيق فيسمح بدمج ما يزيد عن 10 صور في صورة واحدة، أي أنه يُساعد في تجميع كل صور المناسبة أو الذكرى الواحدة داخل صورة إلى ثلاثة على الأكثر، فبه يُمكن تجميع كل ذكريات الطفولة أو التخرج الجامعي أو الرحلات المدرسية في عدد قليل من الصور يسهل مشاركتها مع الأصدقاء والأهل.

كيفيه استخدام تطبيق PicsArt لدمج صورتين او اكثر

  • بعد تحميل التطبيق ينبغي التسجيل عليه إما بواسطة حساب Gmail أو حساب Facebook.
  • وبعد التسجيل يسهل الدخول إلى صفحة تجميع الصور، ومن ثَم اختيار الصورة المراد تجميعها من معرض الصور.
  • بعد تحديد الصور يتم اختيار التصميم المراد تجميع الصور فيه من بين أكثر من 100 تصميم يوفرها التطبيق لك.
  • والجدير بالذكر أن التصميمات مقسمة إلى تبويبات بحسب نوعها، فنجد الأشكال الهندسية والقلوب والنجوم والإطارات الخلفية… إلخ.
  • كما يتاح إمكانية تغيير ألوان إطارات التجميع، وتحديد حجم ولون الخطوط الفاصلة بين كل صورة وأخرى، وتبديل مواضع الصور المُجمعة بحسب الرغبة.

يمكنكم تحميل تطبيق PicsArt من خلال الرابط التالى : تحميل تطبيق PicsArt




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق