كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة علي الأندرويد

كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة علي الأندرويد

لا شك أن تطبيق واتساب هو التطبيق الأكثر إستخداماً في العالم في تبادل الرسائل القصيرة و الدردشة و المحادثات الجماعية , و هو التطبيق الأكثر شعبية حول العالم حيث يحتوي علي الكثير من المميزات بالإضافة الي سهولة إستخدامة و بساطة واجهة الإستخدام الخاصة به .

و في التحديثات الأخيرة نجد أن مطوري التطبيق أضافوا ميزة مسح الرسائل بعد إرسالها بشرط عدم مرور 7 دقائق علي إرسالها لكي يتمكن المستخدمين من مسح الرسائل التي أرسلوها بالفعل الي أشخاص أخرين و التي قد تكون تم إرسالها عن طريق الخطأ أو حتي نتيجة الإندفاع الزائد في بعض الأحيان .

و لكن لا يزال بإمكانك معرفة محتوي تلك الرسائل التي تم إرسالها لك و مسحها لكي تشبع فضولك و تعرف ما الذي تم إرساله بالخطاً أو ما الرسالة التي من المفترض أنه تم إرسالها لك .

لحسن الحظ فأن نظام الأندرويد يوفر تطبيقين من خلالهما تستطيع قراءة الرسائل المحذوفة و سوف نقوم بشرح طريقة عمل هذه التطبيقات في هذه المقالة .

تطبيقات قراءة رسائل واتساب المحذوفة علي الأندرويد

كما قلنا فأنه يوجد تطبيقين تستطيع من خلالها معرفة الرسائل المحذوفة بسهولة و ذلك من خلال طريقة عمل التطبيقين و التي تتلخص في أنهم يقوموا بحفظ كل الإشعارات الواردة علي هاتفك و من ثم الرجوع إليها لمعرفة ما تم إرساله لك و قراءته بسهولة , و كلاً من التطبيقين سوف يوفروا لك نفس النتيجة .

تطبيق Notification History :

بعد تثبيت التطبيق قم بفتحة و من ثم إعطاءة الصلاحيات اللازمة لكي يتمكن من حفظ كل الإشعارات الواردة و قراءتها .

سوف يقوم التطبيق الآن بقراءة كل الإشعارات الواردة من التطبيقات الأخري و حفظها و تستطيع الرجوع إليه في أي وقت و مراجهة كل الإشعارات الواردة حتي التي قمت بعدم قراءتها أو مسحها .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Notif Log Notification History :

من خلال هذا التطبيق يمكنك الإطلاع علي رسائل واتساب المحذوفة بسهولة و ذلك من خلال نفس الطريقة المتواجدة في التطبيق السابق و هي حفظ كل الإشعارات الواردة من التطبيقات و التي تتضمن رسائل الواتساب .

بعد تثبيت التطبيق و إعطاءة الصلاحيات اللازمة من المفترض أن تقوم بفتح التطبيق و مشاهدة كل الإشعارات التي وصلت لهاتفك من خلال التطبيقات المختلفه لديك و قراءتها .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

بعد اتمام تلك الخطوات واستخدام التطبيقات المذكوره سوف تتمكن من قراءة رسائل واتساب المحذوفة علي الأندرويد .

مقالات قد تهمك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *