أندرويد

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد ، الكثير من مستخدمي الفيس بوك يمتلكون أكثر من حساب، ولهذا يوجد العديد من الأسئلة الخاصة بكيفية فتح أكثر من حساب للفيس بوك على أجهزة الأندرويد من خلال نفس المتصفح وكذلك كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد وهو ما سنوضحه من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد

في بداية الأمر كان لا يمكن القيام بفتح أكثر من حساب فيسبوك إلا عن طريق استخدام برنامج خاص بفتح أكثر من حساب، ولكن في الفترة الأخيرة قدمت شركة فيس بوك خدمات لتسهيل هذا الأمر عن طريق توفير اختيار من ضمن القائمة يسمح للمستخدم بفتح أكثر من حساب على نفس الجهاز أو في التطبيق وكذلك التبديل بينهما بطريقة سهلة من دون الحاجة إلى استخدام تطبيق للقيام بذلك الأمر، وذلك في حال امتلاكك أكثر من حساب على الفيس بوك يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساباتك في تطبيق الفيس بوك وأيضاً التبديل بينهما بصورة سهلة وسريعة عن طريق القيام بعدة خطوات على الهاتف الخاص بك وبالتحديد تطبيق الفيس بوك، وذلك من خلال هذه الخطوات التالية:

  • قم بالنقر على القائمة وهي علامة الثلاث شرط التي توجد في الأعلى.
  • بعدها قم بالنقر على الصورة الشخصية لحسابك الآخر الذي تمتلكه.
  • ومن ثم قم بالنقر على خيار تسجيل الدخول.

من الضروري أن تكون قد سجلت الدخول إلى كل من الحسابين الذي تمتلكه في تطبيق الفيس بوك على الهاتف الخاص بك حتى يظهر لك اختيار التبديل بينهما كما هو موضح لك من خلال هذه الصورة.

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد

تشغيل حسابين فيس بوك في نفس الوقت الواحد للأندرويد من خلال استخدام Disa. Im

تتشابه هذه الطريقة مع الطريقة التي سبق ذكرها ويمكن من خلالها إمكانية تشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد من نفس النوع عن طريق نسخ الكود المصدري للبرنامج وكذلك إعادة تكراره بطريقة تمكن المستخدم تشغيل هذا التطبيق مرة أخرى من دون حدوث أي مشاكل.

ويوجد عدة تطبيقات تتشابه مع تطبيق Disa. Im  في طريقة العمل ولكن يعد هذا التطبيق هو الأفضل؛ وذلك لأنه لا يقوم بعرض أي من الإعلانات المزعجة أو يطالب المستخدمين بالاشتراك في التطبيق، وكذلك يعد هذا التطبيق داعم لكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وطريقة استخدام التطبيق تتميز بالسهولة فكل ما عليك أن تقوم بتحميل تطبيق فتح أكثر من حساب فيس بوك من الروابط الموجودة في الأسفل وبعد ذلك تثبيته، ومن ثم البدء في تحديد التطبيقات التي تريد من خلالها الحصول على النسخ الإضافية منها لكي يتم تشغيل أكثر من حساب، وبعدها قم بالضغط على موافق وبعدها تصبح هذه التطبيقات جاهزة لكي يتم العمل، بها ويجب أن تقوم بتسجيل الدخول بها لكي تستطيع أن تستخدم هذه التطبيقات.

وتعد هذه من أفضل الطرق المميزة والممكنة التي من الممكن أن يتم استخدامها لتشغيل حسابين فيس بوك في نفس الوقت.

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد

وفي ختام موضوعنا عن كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز أندرويد واحد نتمنى أن نكون قد وضحنا لكم فكرة التبديل بين الحسابين من خلال الطريقتين السابق ذكرهما في المقال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق