طريقة معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي

شركة we

يمكنك معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي بسهولة من خلال بعض الطرق السريعة التي ستجعلك على دراية كاملة بما تم استهلاكه من باقتك ومعرفة الموعد النهائي لتجديدها لأن هذا الأمر سيمنع انقطاع الخدمة عليك تحت أي ظرف.

وفي مقالنا اليوم سوف نجعلك تتعلم بسهولة كيف يمكنك معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي، وكذلك كيف يمكنك تجديدها بسهولة سواء باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالخطوات.إذا كنت لا تعلم باقات الانترنت المنزلي الجديدة من شركة we التي تم الإعلان عنها مؤخرًا فتعرف عليها من هنا.

خطوات معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي:

سوف نستعرض لك الآن أسهل طريقتين يمكنك من خلالهم معرفة الميعاد المحدد لتجديد باقتك، وستجد أن الأمر لن يأخذ منك أكثر من 10 دقائق فقط لا غير وسوف يكون معك كافة المعلومات اللازمة التي تحتاج إلى معرفتها.

معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي من خلال الموقع الرسمي لشركة We:

1. في البداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة We أو المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي (اضغط هنا) ومن ثم عليك الانتقال إلى خانة “شخصي” المتواجدة في أعلى الموقع، كما هو موضح في الصورة التالية.

2. وفي الخطوة الثانية سيكون عليك الضغط على كلمة “حسابي” وبعد ذلك يجب الانتقال إلى إدارة حساب الأنترنت.


3. من هنا ستجد أنه ظهر أمامك صفحة لتسجيل الدخول، يجب عليك إدخال رقم الخدمة والرقم السري في الخانات الصحيحة وبعد ذلك الضغط على كلمة “دخول” المتواجدة في الأسفل، ومن ثم ستجد أنك نجحت في الدخول إلى حساب الأنترنت الخاص بك، لذلك يجب عليك بعد ذلك إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي الخاص بك، وكذلك رقم الهاتف الخاص بك الذي تم تسجيله في عقد توصيل الخدمة الشهرية بالنت.


ملحوظة: يجب أن يكون الرقم المسجل برفقتك أثناء القيام بالخطوة السابقة لأن سيصل إليك عليه بعد قليل رسالة توضح لك كود تأكيد للتسجيل لأن هذا الكود سوف يتم استخدامه من أجل الدخول إلى الموقع.

4. في الخطوة الأخيرة، سيظهر لك كل ما يتعلق بباقتك وسيتعلم أيضًا عدد الأيام المتبقية للتجديد، إلى جانب توضيح كمية استهلاكك للباقة في الأيام السابقة، وبعد ذلك ستجد إنه من السهل عليك تجديدها في أي وقت تريده لأنه سيظهر أمامك موعد بداية الاشتراك ونهايته أيضًا.

معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي من خلال التطبيق الرسمي لشركة We:

1. في البداية عليك تحميل التطبيق الرسمي لشركة We من خلال الرابط التالي

ثم تسجيل الدخول

2. في هذه الخطوة سيكون عليك اختيار خانة “إدارة نظامك” من القائمة التي سوف تظهر لك وبعد ذلك ستجد إن تفاصيل باقتك بالكامل ظاهرة أمامك من حيث السرعة والاستهلاك وحتى سعة التحميل وأيضًا موعد تجديد الباقة والتكلفة وكل شيء.

بهذه الخطوات البسيطة ستجد إن معرفة ميعاد تجديد باقة النت We الأرضي سهلة للغاية ويمكنك تجديدها خلال دقائق معدودة دون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق، كما إنك ستجد أن التطبيق الخاص بشركة المصرية للاتصالات مجاني ومساحته صغيرة للغاية لذلك سيعمل معك بسرعة فائقة، ونفس الحال في الموقع الرسمي للشركة التي ستجده يعمل معك بسرعة فائقة أيضًا.

تعرف معنا على باقات X للإنترنت من We، وألقي نظرة سريعة على أنظمة وباقات شركة we لعام 2019 وباقات الإنترنت والخدمات والأكواد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *