تطبيقاتجوجل كروممجانياتمواقع

افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت

معرفة رقم من المتصل عن طريق الانترنت

افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت
افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت

افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت

معرفة رقم من المتصل عن طريق الانترنت : من منا لا يحتاج الي معرفة اسم صاحب الرقم في حالة ضياع احد المكالمات الوارده من رقم مجهول ربما يكون المتصل علي معرفة بك وتكون هناك بعض الامور المستجده او امور اخري قد ترغب بمعرفتها او ربما لا تكون علي معرفة بصاحب الرقم قد يكون شخص متطفل علي ارقام الغير ولمعرفة هذه الامور قبل معاودة الاتصال بالرقم او الرد يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم من بعض المواقع المتخصصة .

نعم هناك طرق اخري متعددة لمعرفة اسم المتصل كالتطبيقات المتخصصة لمعرفة هوية المتصل لكن ربما لايرغب البعض في تحميل اي من التطبيقات علي هاتفة بسبب عدم توافر مساحة تخزينية بالهاتف او لاسباب اخري ، وسوف نكفي في هذه المقالة بشرح طريقة معرفة اسم صاحب الرقم من افضل المواقع المتخصصه واسهلها  وايضا يمكنك معرفة عنوانة الشخص في اقل من دقيقة ، تابعو القراءة .

معرفة رقم من المتصل عن طريق الانترنت

كما عودناكم بموقعنا اشرحلي دوت كوم سوف نبين لكم طريقة استخدام المواقع  التي سنسردها عليكم لكي تعلم من صاحب الرقم ويمكنك استخدام هذه المواقع من جميع الاجهزة والمنصات المخلتفة كالعكس في بعض التطبيقات ، اليكم افضل موقعين وهما موقع تروكولر  truecaller و موقع Whoscal  وسوف نبدا بموقع تروكولر بشرح طريقة الدخول الي الموقع من خلال الرابط المباشر للموقع وايضا طريقة استخدام الموقع لمعرفة هوية المتصل .

 

  • موقع تروكولر  truecaller 

افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت

تروكولر : ياتي في مقدمة المواقع المتخصصة بمعرفة هوية المتصل وبالطبع غني عن التعريف لما له من شعبية كبيره حول العالم ، يعد من المواقع الالكتروينة في تحديد المكالمات الوارده المجهولة كما يمكنك حظر اي رقم مزعج من خلالة ويمكنك معرفة اسم المتصل من تروكولر باتبع الخطوات التالية :

  1. اولا عليك الوصول الي الموقع عن طريق البحث بالمتصفح عن تروكولر او يمكنك الوصول الي الموقع من خلال الرابط المباشر للموقع من هنا  .
  2. بعد ان قمت بالوصول الي الموقع من جهازك قم بكتابة الرقم الذي ترغب بمعرفة من صاحب هذا الرقم بالخانة المخصصة للبحث بالجزء العلوي من الشاشة ومن بعدها قم بالضغط علي Enter .
  3. الان يقوم التطبيق بعرض لك صفحة خاصة بتسجيل الدخول الي التطبيق ، يمكنك التسجيل بموقع تروكلر من خلال البريد الالكتروني الخاص بك او الهوت ميل .
  4. الان من المفترض ان اسم صاحب الرقم ظاهر امامك بالاضافة الي صورته الشخصيه وعنوانة والدولة والمزيد من البيانات الاخري التي قد تكون نافعة لك ، “مع العلم لا يلزم وجود صورة شخصيه لصاحب الرقم ” .
  5. الان بعد ان عرفت رقم المتصل امامك خيارين اما ان تسجل الرقم ان كنت علي معرفة به او عمل حظر له حتي لا يستطيع الاتصال بك مرة .

 

  • موقع Whoscal 

    افضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم من الانترنت

موقع Whoscal : يعد ثاني اشهر المواقع الالكترونية في معرفة اسم المتصل بعد تروكولر ، يتيح لك موقع Whoscal  الكثير من المعلومات الشخصية حول هوية المتصل كالاسم والعنوان والدولة التي يسكنها صاحب الرقم ، يضم الموقع مكتبة كبيرة من الارقام حول العالم لذالك يسهل عليك معرفة هوية المتصل من الموقع ، كالحال في الطريقة السابقة لمعرفة اسم المتصل من موقع تروكولر يمكنك اجراء نفس الخطوات لمعرفة من المتصل من موقع Whoscal  بداية من الوصول الي الموقع من هنا وتسجيل الدخول بحساب جوجل وسوف تحصل علي مسعاك وتدريمن هو المتصل  .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق