برامج

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة هي إمكانية الحفاظ على محادثاتك متاحة أمامك، لكن في نفس الوقت الحفاظ على خصوصيتك، حيث يعتبر واتساب تطبيق ذائع الانتشار للمراسلة على مستوى العالم، وهو يمكن المستخدم من إرسال أشكال مختلفة من البيانات مثل الملفات النصية والملفات الصوتية والصور إضافة إلى النصوص.

كيفية إخفاء المحادثات  الخاصة بك على واتساب باستخدام الأرشفة

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 1
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

توجد لدى تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك العديد من المميزات التي جعلته يتصدر قوائم برامج المحاثة، لكن رغم هناك بعض القيود التي قد تسبب إزعاجًا للمستخدمين، ومنها عدم إمكانية قفل المحادثات أو متى قفل التطبيق بأكمله بكمة سر، مما يجعل خصوصية المستخدم في خطر لو تم فتح التطبيق بواسطة أيدي غير أمينة، لكن قبل معرفة كيفية إخفاء المحادثات  الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة في الخطوات التالية نشرح كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

الخطوة الأولى: قم بفتح جهازك، وافتح من اليه برنامج واتساب.

الخطوة الثانية: قم بالضغط لوقت طويل فوق الدردشة التي تريد إخفائها بالأرشفة، سوف ترى رمز سهم لأسفل في أعلى الزاوية اليمنى اضغط عليه.

الخطوة الثالثة: الآنتمت أرشفة الدردشة المطلوبة ولن تجدها في الصفحة الرئيسية التي تضم كل الدردشات.

الخطوة الرابعة: في حالة رغبتك في إعادة الدردشة التي تمت أرشفتها اضغط فوق قسم الأرشفة، واختر منه الدردشة التي تريد استعادتها، ثم انقر فوقها مطولًا سيظهر اك سهم متجه لأعلى اضغط عليه، وستجد أنها قد اختفت من قسم الأرشفة، وعادت إلى الظهور بالشاشة الرئيسية.

شاهد أيضًا: كيفية إصلاح كل مشاكل الهارد وتسريعه 2021

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 2
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

في هذه الحالة يجب عليك الاستعانة بتطبيق خارجي لأداء تلك المهمة حيث ان واتساب لا يوفرها لمستخدميه للأسف، لحسن الحظ هناك تطبيق جيد يؤدي هذه المهمة ويدعى Locker for Whats Chat App وتم تطويره بواسطة شركة Systweak، وهذه هي خكوات استعمال هذا التطبيق لإخفاء محادثات الواتس:

قم بتنزيل برنامج Locker for Whats Chat App من متجر جوجل من هنا.

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 3
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

شغل التطبيق من خلال اختصاره الذي ظهر على الشاشة الرئيسية، وسيطلب منك البرنامج عمل كلمة سر من اربعة أرقام.

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 4
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

ستظهر لك شاشة تطلب منك تأكيد بريدك الإلكتروني عن طريق إدخاله، وذلك حتى تستعيد رمز المرور الذي أدخلته، وذلك في حال موكونكنك نسيته، أدخل البريد الإلكتروني الصحيح الخاص بك، أو اضغط على تخطي لتجاهل هذه الخطوة وإتمامها فيما بعد.

ستظهر لك أيقونة رمز زائد أو (+) داخل دائرة باللون الأزرق أسفل يمين الشاشة وذلك من أجل أن تضيف كل الدردشات التي ترغب في قفله لو لم يظهر لك برنامج واتساب نفسه بعدما تضغط رمز زائد أو (+)، اضغط على الشريط الخاص بالتحديث وستجده بأعلى الشاشة.

اضغط فوق خيار إعادة التنشيط Go to Refresh وذلك حتى تتم إعادة التوجيه للإعدادات الخاصة بإمكانية الوصول لأي تطبيق على الهاتف.

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 5
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

لو كان هذا الإعداد مغلقًا فقط بإعادة تشغيله عن طريق زر الأبدال إلى اليمين، وعندما يعمل، قم بعمل إعادة تشغيل له، أي إيقافه وتشغيله مرة أخرى فورًا.

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 6
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

اضغط فوق رمز + وعندها سوف يمكنك فتح برنامج واتساب، واختيار المحادثات التي تريد قفلها، وعندها يمكنك تنفيذ كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

يمكنك البرنامج أيضًا من عمل قفل الواتس آب، من خلال الضغط على القائمة في اعلى يسار الشاشة وتغيير الإعدادات.

شغل خيار اغلاق التطبيقات حتى يتم طلب كلمة المرور منك عند فتح الواتساب.

كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة 2021 7
كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة

كانت هذه كيفية إخفاء المحادثات الخاصة بك على واتساب بدون أرشفة كما أن هناك ميزة إضافية في هذا البرنامج Locker for Whats Chat App ، وهي انه يمكنك من إرسال رسائل واتساب لأي رقم غير محفوظ كجهة اتصال، وهو امر مفيد لإرسال أي ملف لأي شخص دون حفظه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى