أنظمة التشغيل

أداة Mz Ram Booster لتحسين أداء الكمبيوتر و اللاب توب

الذواكر العشوائية أو كما تعرف بالإنجليزية RAM وهي إختصارة ل Random-access memory، تلعب بشكل رئيسي جدا ومهم للغاية لتحسين الأدء وزيادة سرعة الجهاز الخاص بك، بواسطة أضافة المزيدة من الذواكر العشوائية وشرائك لها، واحدة منها فقط على الأقل ستحسن أداء الكمبيوتر الخاص بك بشكل فوري ومزهل.
بغض النظر، هناك طريقة آخرى لتحسين وزيادة سرعة الذواكر الخاصة بك و هي تستخدم أداة مخصصة لفعل ذلك، في هذه التدوينة سنعلمك كيف تستخدم برنامج Mz Ram Booster لنظام ويندوز 10/8/7 وخصوصا أن هذه الأداة مجانية لتهيئة الذواكر الخاصة بك وتقوم بإعادة تشغيلها وتهيئتها خصيصاً لجهازك الكمبيوتر لتحسين الأداء بشكل فوري وسريع.

Mz Ram Booster



mz ram booster

أداة Mz RAM Booster هي واقعياً عبارة عن تطبيق يصفع بإعدادات الجهاز الخاص بك لذلك هو يقوم بتسريع أداء الذواكر العشوائية الخاصة بك، ويقوم بدفعها بقوة لفعل ذلك لتحسين الأداء الخاص بجهازك الكمبيوتر مثلا، ببساطة هو يغلق العمليات التي تتم معالجتها في الخلفية، ويقوم بإعادة بعض منها للوضع الطبيعي أو default للقيم التي كان عليها نظام Windows لحظة تثبيتة، بالأضافة أنه يقوم بتهئة خاصة لجهازك الكمبيوتر تدعى هذه العملية ب Optimizing ويقوم بها للذواكر الخاصة بجهازك لرفع أدائها بشكل ملحوظ جداً.



هو برنامج بسيط وسهل جدا، ويأتي بواجهة إستخدام بسيطة وسهلة.
الواجهة الرئيسية من البرنامج تعرض لك ثلاث تبويبات وسنستعرضها لك بشكل بسيط جداً.

* System Information
وهي تتيح لك روئية إستهلاك الذواكر العشوائية و إستهلاك المعالج المركزي الخاص بجهازك الكمبيوتر.

* System SpeedUp
وهي تسمح بتغير قوي في إعدادات نظام Windows في الجهاز الخاص بك، لتقديم تحسين وتسريع للكمبيوتر.



  • تذكر أنه تحتاج إلى إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك للقيام ببعض التغييرات الخاصه بجهازك.

أسفل خيار System SpeedUp يمكن بإستطاعتك بأن تقوم بالتعديل على التوقيت الذي يقتل التطبيقات، قم بتعطيل ال Update Stamp القصد التحديثات وغيرها من هذه الأمور.

في يمين قائمة البرنامج الرئيسية يقوم التطبيق بإستعراض لك ثلاث مهام هم.

* Smart Optimize
والمقصود هنا بداية تهيئة الجهاز الخاص بك بضغط واحدة فقط وهذا شئ جيد جداً.

* Recover RAM
وهنا نأتي لدور مهم وفعال جداً وهو يجعل من الرامات قابلة للتعديل وزيادة تحسينها بشكل فعال، مثل هذه الأمور تعمل بشكل فوري وتستعرض لك النتائج.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية ازالة العلامه المائيه (Watermark) في Windows 10

* CPU Boost
وهي تجري بعض الأمور وتأخذ وقت لتنفيذ هذا الأمر وهذا جيد جداً وهي ترفع من أداء المعالج المركزي الخاص بالكمبيوتر.

* Options 
وهي تقوم بجمع بعض الإعدادات والخيارات التي يمكنها أن تجعلك قادرا على تغيرها والتعديل عليها يدوياً حسب تفضيلاتك، يمكنك إتمام أشياء بشكل تلقائي أو تثبيت وضع مخصص ومهيئة للإعدادت التي تريدها.

* Other settings
تسمح لك بالتعديل على أشياء قوية جدا مثل وقت التحميل عندما يقوم نظام Windows بالبدء والتشغيل وتحديد ما الذي يعمل وما الذي لا يعمل وهكذا من أمور، وتجعلك تهيئ نظام التشغيل عند البدء بالعمل بشكل مفصل، مثل البحث عن تحديثات جديده وغيرها من أمور.

* Tray icon Options
هي شئ غير مهم وضروري، ولكنها بخلاصه عباره عن إعدادات خاصة بشكل الرموز وغيرها على الكمبيوتر الخاص بك.

* Settings
يمكنك تغير أشياء مهمه جداً مثل اللغه والشكل العام للتطبيق وغيرها من أمور قد تنال إعجابك، يمكنك أيضاً البحث عن تحديثات من هنا أيضاً.

بشكل إجمالي، برنامج Mz Ram Booster هو برنامج بسيط وسهل، وأداة لطيفة ومفيدة جداً، وتمكنك من زيادة وتحسين أدائك وهي من أحد البرامج المهمه لجهازك مثلها مثل برامج تنظيف جهازك بشكل دوري وغيرها من هذه الأمور، اما لو كان جهازك يعاني بشكل كبير في هذا الموضوع مثل موضوع الذواكر العشوائية، يجب أن تراجع إحتياجك للرامات إذا كنت تحتاج لزيادتها وشراء ذواكر جديده، ومن أحد مشاكل الجهاز بشكل عام قلة وجود عدد غير كافي من الذواكر العشوائية، وتذكر أن هذه مجرد أداة تحسين ليست تجعل الكمبيوتر الخاص بك خارق وكأنه كمبيوتر جديد أو أعلى من جهازك، فهي تقوم بتحسين الأدء وتعطيل الأمور الغير ضرورية مع إمكانية إختيار هذه الأمور بشكل إفتراضي أو يدوي، ومن وقت لأخر تقوم بالتحقق من البرنامج إذا كنت قلقاً بشكل مستمر من إستهلاك الأشياء الغير ضرورية من موارد جهازك الخاص.

لتحميل البرنامج أو الأداة إضغط هنا Mz Ram Booster .




السابق
حل جميع مشاكل الايتونز iTunes
التالي
سعر ومواصفات لاب توب lenovo لعام 2018

اترك تعليقاً