iOSانظمة الهواتف

طريقة حل مشكلة ‘Cannot Turn On Calls on Other Devices’ على هواتف الآيفون iOS

يُمكنك إستقبال المُكالمات من خلال هاتفك الآيفون على الماك بوك الخاص بك أو حتى جهاز الآيباد، وهذه ميزة رائعة للغاية، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب عليك التحقق منها لتفعيل هذا الوضع الإستثنائي.

وإذا كُنت تحاول تفعيل هذه الميزة ويأتي لك بإستمرار رسالة بها هذه العباره ‘Cannot Turn On Calls on Other Devices’ فهذا عباره عن خطأ أو خلل في هاتفك الآيفون وذلك لأنك لم تقم بالتحقق من الأمور التي سنقوم بتوضيحها في هذه التدوينة اليوم.

Cannot Turn On Calls on Other Devices

الآيكلاود وال Apple ID الخاص بك

يجب عليك أن تعلم أنه من المفترض أن تقوم بفتح حسابك الخاص بك على الآيكلاود على كلا الجهازين سواء كان الآيفون أو الآيباد أو الماك الخاص بك لتلقي التنبيهات الخاصه بالمكالمات، وبعدها عليك بالآتي.

  • قم بفتح تطبيق الإعدادات
  • قم بالضغط على الصورة الخاصة بك

سيقوم الهاتف بعرض ال Apple ID الخاص بك مباشرة.

ios icloud

على الماك الخاص بك.

  • قم بفتح قائمة System Preferences
  • قم بالضغط على ال Apple ID الخاص بك

تطبيق فيس تايم FaceTime

يجب عليك أيضاً تفعيل الفيس تايم الخاص بك على هاتفك الآيفون وجهازك الماك أو كان في حالة الآيباد حتى، وعلى هاتفك الآيفون سوف تقوم بالآتي.

  • فتح تطبيق الإعدادات
  • قم بالدخول على تطبيق FaceTime
  • قم بالتأكد من ال Apple ID الخاص بك
ios imessage facetime

على الماك الخاص بك أو على الآيباد الخاص بك، ستجد أنه قد تم تفعيل الفيس تايم الخاص بك من خلال الحساب الذي تمتلكه بإستخدام ال Apple ID.

المكالمات على الأجهزه الآخرى هي ميزه مفعله بشكل مسبق ولكن هُناك بعض المتطلبات من خلال هاتف الى آخر على حدى، فعندئذ سوف يظهر رسالة الخطا التي قد رأيتها بالفعل في بداية الآمر، على كل حال إذا قد واجهتك المشكله مرى آخرى، ف ننصحك بالقيام بتسجيل الخروج والدخول مره آخرى على حسابك الآيكلاود iCloud.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق