كيفيه زيادة عمر بطارية الاندرويد

كيفيه_زياده_عمر_بطاريه_الاندرويد

 

يعتبر قصر مده البطاريه هى اسوء عيب لهواتف الاندرويد لذا يبحث المستخدمين دائما عن طريق لزياده عمر بطاريه الاندرويد حتى يستطيعوا من استخدام الهاتف لوقت اطول و هذه الطرق اما ان تكون عن طريق برامج مستخدمه او بدون برامج و سوف نقوم بعرض احدى الطرق لكل منهما .

كيفيه زيادة عمر بطارية الاندرويد بدون تطبيقات :-

  • الطريقه الاولى :-
    يمكن ان نزيد من عمر بطاريه الاندرويد بدون استخدام البرامج عن طريق تفعيل وضع “Power Saving” و المتواجد فى الاعدادات “Settings” حيث يقوم هذا الوضع بتخفيض اداء البروسيسور و الاضاءه بالهاتف و لكن هذا وحده لا يكفى فيجب عليك ان تقوم بالضغط على زر “Home” و تقوم بإيقاف التطبيقات الغير المستخدمه .
  • الطريقه الثانيه :-
    تعمل هذه الطريقه لاجهزه الاندرويد الاعلى من اصدار 4.1 عن طريق ادخال *#9900# بالترتيب من اليسار الى اليمين ستظهر لك اختيارات نقوم بأختيار “Debug Level Enabled” سوف يظهر لنا “High” لكى يعمل المعالج بكامل اداءه و لكن سوف يستنفذ الكثير من البطاريه و سوف يظهر لنا “Middle” و سوف يعمل المعالج بمتوسط كفائته و هذا ما سوف نقوم بأختياره .

كيفيه زيادة عمر بطارية الاندرويد بأستخدام التطبيقات :-

  • الطريقه الاولى :-
    يمكن ان نزيد من عمر البطاريه بإستخدام تطبيق “Easy Battery Saver” و يعتبر هذا التطبيق واحدا من افضل التطبيقات المتواجده حيث يتواجد به اكثر من “Mode” و سوف نقوم بشرح كلا منها :-

    General Saving Mode” و هذا الوضع يقوم بالتأثير فى اداء المعالج و لكن بشكل بسيط و لايعتبر موفر جيد للبطاريه لكى تستمر معك لوقت أطول .
    Intelligent Saving Mode” و هذا الوضع يقوم بتخفيض الاداء للتطبيقات و المعالج دون تدخل منك و يعتبر موفر اكثر من الوضع السابق .
    Super Power Saving Mode” و هذا الوضع هو الوضع الافضل من حيث تخفيض اداء التطبيقات و المعالج و اضاءه الهاتف الى اقصى درجه لكى يعمل معك بشكل افضل و يستمر لوقت أطول .
    Advanced Customized Mode” و هذا الوضع يتيح لك حريه التعديل فى الاشياء التى تود ان تقوم بتخفيض الاداء فيها و إمكانيه اداره التطبيقات .

  • الطريقه الثانيه :-
    يعد تطبيق “Greenify” واحد من التطبيق الرائعه التى يمكن من خلالها ان تقوم بوضع التطبيقات فى وضع “Hibernate” اى ان هذا التطبيق لن يعمل من تلقاء نفسه الا اذا قمت انت بتشغيله .
    بعدما تقوم بتثبيت التطبيق سوف تجد علامه “+” اسفل التطبيق و من خلال تستطيع اضافه التطبيقات التى تود ان تضعها فى وضع “Hibernate” لكى يتم إيقافه و تشغيله عند الحاجه فقط .

تعتبر هذه الطرق هى الافضل من حيث زياده عمر البطاريه و جعلها تستمر معك لوقت أطول لهواتف الاندرويد و التى من خلال نستطيع التغلب على مشكله البطاريه التى تسبب ازعاجا لمستخدمين نظام الاندرويد .

 

 

موضوع آخر قد يُهمك :   حل مشكله بطئ الجهاز فى iOS 9



اضف رد