تطبيقات

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك ؟ من أهم ما يميز تيك توك هو أنه يقوم بعمل اقتراح فيديوهات للعامة وهذا يعتبر نفس مبدأ اليوتيوب ولكن ذلك يتم بطريقة سريعة وسهلة في برنامج تيك توك وأنه لا يمكن لأي شخص استعمال هذه المنصة، وهو يقوم بعمل اقتراح للفيديوهات الخاصة بك داخل قائمة الفيديوهات العشوائية في حال كانت متشابهة مع أي فيديو آخر كنفس التأثير أو الأغنية والموسيقى المستعملة في الفيديوهات أو متشابه في طريقة العمل، لذلك فسنوضح في هذا المقال كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك من خلال موقع علمني دوت كوم.

تنزيل فيديوهات تطبيق تيك توك على الكمبيوتر أو الموبايل

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك

عند مشاهدتك لأي فيديو مميز وتريد أن تقوم بتحميله على الجهاز الخاص بك في حال استعمالك للبرنامج على الموبايل أو الكمبيوتر حيث أنه يوجد القليل من الطرق لتنزيل فيديوهات التيك توك وعند تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً وبدون اي برامج وبنقرة زر واحدة سوف نحتاج في هذه الحالة إلى استخدام موقع tik tok video Download  حيث أن هذا الموقع يعمل على توفير تنزيل مقاطع الفيديوهات من التيك توك بالمجان وبدون وجود أي شروط، ويتم ذلك من خلال الرابط وهذا عن طريق وضعك للرابط داخل خيار البحث الموجود في الموقع ثم قيامك بتنزيل اي فيديو ترغب به من التوك توك على الجهاز الخاص بك أو الموبايل.

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك

بعد فتح الموقع الرسمي  tik tok video Download الذي يتم من خلاله تنزيل فيديوهات التيك توك نتبع الخطوات الآتية:

1- الخطوة الأولى

نبدأ البحث ومن ثم وضع الرابط الخاص بالفيديو الذي قمت بتحميله من التوك توك، وعند الرغبة في الحصول على اي رابط لأي فيديو في التيك توك لكي نقوم بتحميله يتم أولاً الضغط على الثلاث نقاط التي توجد في اي فيديو داخل برنامج تيك توك، ومن ثم الذهاب إلى خيار يسمى النسخ في الحافظة حتى يتم الحصول على هذا الرابط.

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك

2- الخطوة الثانية

في حال عدم وجود خيار النسخ في الحافظة فما عليك سوى السحب من اليمين إلى اليسار أو عكس ذلك حتى يتم رؤية باقي الخيارات الموجودة، وفي النهاية قم بالضغط على زر نسخ الرابط.

3- الخطوة الثالثة

في حالة عدم وجود زر نسخ الرابط فما عليك سوى السحب لكي يتم التبديل مرة أخرى بين الخيارات المتاحة وبنفس الطريقة.

4- الخطوة الأخيرة

يتم أخذ هذا الرابط ووضعه في الخانة الخاصة بالبحث الموجودة بالموقع وبعد ذلك قم بالنقر على Download والآن سوف يكون لديك الخيار لتحميل فيديو التوك توك أو عمل تحويل لفيديو التيك توك والقيام بتحميله، وبمجرد أن يتم الضغط سوف يتم بطريقة مباشرة التنزيل.

كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك

وفي ختام موضوعنا فقد وضحنا لكم بالصور طريقة التنزيل للفيديوهات من تطبيق تيك توك سواء على الكمبيوتر أو الموبايل نتمنى أن نكون أفدناكم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق