كيفيه تحميل ملفات التورنت 2020

في هذه المقاله سنتناول بالشرح و الخطوات كيفية تحميل الملفات من خلال تورنت .

يعد Torrent أحد عناصر الإنترنت الحيوية حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع المحتويات مثل الأفلام و البرامج و الألعاب و ما إلى ذلك  مجانا فنظرًا لأن التورنت مجاني ، فإن ملايين المستخدمين يزورون مواقع التورنت بانتظام لتنزيل أغراضهم المهمة.

ومع ذلك ، فإن التورنت ليس قانونيًا تمامًا لأنه أيضًا منصه تحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع و النشر و الآن تم تقسيم مواقع التورنت إلى فئات مختلفة مثل مواقع التورنت الموسيقية ومواقع التورنت على الفيديو و ما إلى ذلك.

كيفية تحميل ملفات تورنت من مواقع تورنت 2020

في هذه المقالة ، سنشارك بعض أفضل الطرق لتنزيل ملفات التورنت بأقصى سرعة ، لذا دعونا نتحقق من كيفية تنزيل ملفات التورنت من مواقع التورنت.

تحميل و تثبيت Torrent Client

إن Torrent Client هو برنامج يستخدم لتنزيل ملفات التورنت و يوجد عدة برامج اخرى لتنزيل ملفات تورنت مثل  BitTorrent و uTorrent و Vuze .

و بالتالي تحتاج لتثبيت Torrent Client من خلال فتح المتصفح و البحث عن Torrent Client و تحميله من الموقع الرسمي و بالطبع هناك نسخه مجانيه تحتوي على الاعلانات و نسخه مميزه يتم شرائها في حال انك اردت الحصول على مزايا اكثر مثل خاصية VPN  .

 

 

زيارة مواقع تورنت او استخدام محرك البحث

بعد تنزيل برنامج التورنت ، تحتاج الآن إلى زيارة مواقع التورنت و ستحتاج إلى VPN و هذه الحروف الثلاث هي اختصار لــ ا Virtual Private Network وتعني شبكةً خاصةً افتراضيةً و تستخدم لتصفح المواقع المحجوبة او للتخفي علي الانترنت للحصول علي قدر اكبر من الحماية و الامان .

بمجرد الانتهاء ، فانت الان في حاجه إلى زيارة أي مواقع تورنت من اختيارك و تقسم مواقع التورنت الى اقسام على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تنزيل الأفلام ، فقم بزيارة YTS أو YiFi و بالمثل ، بالنسبة لملفات و ألعاب ايفون فيمكنك زيارة The Pirate Bay و لمعرفة افضل مواقع تورنت ستجدها هنا و بالتالي يمكنك ايجاد ايا كان ما تريد تحميله او البحث عنه سواء الافلام او الاغاني او الالعاب او البرامج و التطبيقات .

 

تحميل ملفات تورنت

بمجرد وصولك إلى موقع التورنت ، تحتاج إلى البحث عن ملف التورنت و لنفترض انك تريد تنزيل توزيعة لينكس “Linux distro” بالتالي يمكنك التوجه لاحد مواقع التورنت و البحث عن ذلك .

 

في قائمة تورنت المتاحة ،يمكنك اختيار الملف مع الكثير من السيدرز “Seeders ” ( و هم من يشاركوك في تحميل التورنت ، وبـالطبع كلّما زاد عدد الـ Seeders يساعدك في تنزيل التورنت بكل سهولة و يعتبرو هم المصدر في التحميل حيثت يمتلكو النسخه كامله من البرنامج و اذا قمت بالتحميل للنهايه بنجاح فمعناه انك امتلكت نسخه كامله من البرنامج و بالتالي تصبح Seeder انت ايضا ) و بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر تنزيل تورنت “Download Torrent”.

 

سيبدو ملف التورنت الذي تم تنزيله على هذا النحو

 

 

الآن افتح BitTorrent client و حدد موقع ملف التورنت الذي تم تنزيله و الان سيقوم  BitTorrent client بتنزيل التورنت .

 

تحميل ملف تورنت باستخدام رابط Magnet

تعمل روابط Magnet كخيار أسهل لتنزيل أي ملف تورنت و لن يعمل رابط Magnet إلا إذا تم تثبيت BitTorrent client  في جهازك الشخصي و سيتم فتح ملف التورنت مباشرة على BitTorrent client .

في نهاية المقاله يجب عليك توخي الحذر اثناء التحميل من تورنت و استخدام برنامج قوي للحمايه من الفيروسات .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *