فيسبوك

عمل فيس بوك باسم واحد فقط

كثيراً ما نحب أن نكون مُختلفين عن الآخرين في أشياء كثيره في حياتنا ولكن ماذا لو أردت في يوم ما أن تجعل نفسك متفرداً على موقع التواصل الإجتامعي فيسبوك ؟

ف يمكنك ظهور إسمك الأول فقط دون الآخر وبطرق بسيطة جداً يمكنك تنفيذها، وهذا الأمر في بعض الأحيان قد يكون مهماً للبعض، خاصة للذين لديهم إسم مُستعار مشهورون به أو مشهور بإسم عائلتة المميز أو لبعض السيدات الذين لا يريدون ظهور إسمهم بالكامل وفقط إسمهم الأول مثلاً





قبل أي شئ يجب عليك تحميل أداة تدعى Hola وهي أداة مساعده لك عندما تريد ظهور الجهاك الخاص بك من منطقة غير المنتطقة التي أنت متواجد منها وهذا الأمر معروف ب بروتوكول VPN ف هذا البرنامج سوف يساعدك على الحصول على هذا البروتوكول، ولكن يجب عليك تحويل المنطقة أو الدولة إلى Indonesia أو إندونيسيا بالعربية.

وعندئذ يمكنك التصفح على الانترنت كأنك من دولة إندونيسيا، بحيث عندما تقوم بالدخول لمواقع الشراء سوف يلتقط الموقع أنك من إندونيسيا بالفعل، وهذا أمر مفيد لو كنت تريد الشراء من الولايات المتحدة الأمريكية منتجاً من موقع لا يقوم بالظهور خارج دولة أمريكا مثل متجر جوجل لشراء الأجهزة مثل جهاز Pixel الشهير وباقي مُنتجات جوجل.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيف تقوم بأخفاء الصور الخاصة بك في تطبيق إنستجرام Instagram

لنرجع إلى موضوعنا، قم بالدخول إلى موقع فيسبوك وقم بالتوجة إلى قائمة الإعدادات أو Settings وعليك بالضغط على General وقم بكتابة إسمك الأول الذي ترى أنه مميز للظهور عند المستهدمين الآخرين في فيسبوك في مربع First ومن بعدها قم بالضغط على Review Change.



ومن هنا يتم يظهور إسمك الأول فقط في فيسبوك من خلال هذا التغيير البسيط جداً، إما لو كنت تريد إستكمال إستخدامك لخاصية ال VPN الذي يعطيها لك برنامج Holla ف يمكنك هذا ببساطة وتغيير الدولة إلى دولة آخرى.

اما لو كنت تريد حذفها من الجهاز الخاص بك في يمكنك هذا بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة.

أداة Holla لإستخدام ال VPN يمكنك تحميله من هنا




السابق
موقع subscene لتحميل ترجمه الافلام بجميع اللغات

اترك تعليقاً