شرح التوثيق الداخلى لصفحات الفيس بوك

يعد التوثيق الداخلى واحد من اهم المميزات للصفحات الموثقه من الفيس بوك حيث تتيح لك امكانيه التبليغ عن الصفحات التى تحمل نفس اسم صفحتك على الفيس بوك ليقوم الفيس بوك بتحويلها الى مجتمع حول صفحتك و هذا ما تنص عليه رساله الفيس بوك حول تلك الخاصيه .

In the search field below, you may search for and mark other Pages as duplicates if you believe that they are inauthentic pages about your Page. After a review, these pages will be marked as “Community Page about ‎علمني دوت كوم‎”.

1

 

بعد الابلاغ يقوم الفيس بوك بمراجعه طلبك بتأكد من انها صفحه تستغل اسم صفحتك و يقوم بتحويلها الى مجتمع حول صفحتك .

 

للحصول على التوثيق الداخلى :-

الطريقه الاولى 

هى ان تقوم بملئ جميع بيانات صفحتك على الفيس بوك مثل الفئه و الموقع و الايميل و مكان العمل و و الوصف حول تلك الصفحه و سوف يتم مراجعه صفحتك تلقائى من الفيس بوك و اعطائك ميزه التوثيق الداخلى لتقوم بالتلبيغ عن الصفحات المكرره .

 

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه استرجاع حسابات تويتر بالطريقه الرسميه

الطريقه الثانيه

تعد الطريقه الثانيه فيها خطوره توعا ما لانك تقوم بالبحث عن صفحه موثقه داخليا و يمكنك التعرف عليها عندما تجد فيها خيار “Wikipedia Page” ضمن الاقتراحات و تقوم بدمج تلك الصفحه على الصفحه المراد توثيقها داخليا لتحصل الاخيره على ميزه التوثيق الداخلى و لكن كما اوضحت ان تلك الطريقه فى شئ من الخطوره نوعها ما لانك اتجهت الى توثيق الداخلى عن طريق الدمج .

 

بعدما تحصل على التوثيق الداخلى تقوم باستخدام الرابط التالى و لكن قم بتغير الكلمه التى باللون الاحمر بالـ User name الخاص بصفحتك

https://www.facebook.com/3allemni/settings?tab=dupe_page_report

 

 

 




اضف رد