فيسبوك

طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك

تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك

تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك – أطلقت شركة فيسبوك مؤخرًا تصميمًا جديدًا لموقع فيسبوك ، ويشمل هذا الإصدار الجديد الوضع الليلي الذي ينتظره الكثيرون ، وذلك لما يوفره الوضع الداكن من سهولة في الرؤية وراحة للعينين ، وقد تم إطلاق هذا التصميم الجديد لبعض المستخدمين فقط.

ويعد الوضع الليلي أو الوضع الداكن هو جزءًا من هذا التصميم الجديد لموقع فيسبوك، والتي بدأت الشركة في إطلاقه كنسخة تجريبية للعديد من المستخدمين ، والأشخاص الذين حصلوا على هذا التصميم الجديد هم فقط الذين يمكنهم تشغيل الوضع الليلي، حيث انه لا توجد طريقة حتى الآن لتشغيل هذا الوضع الداكن إذا لم يتم تفعيل الإصدار الجديد لديك.

عند تفعيل الوضع الداكن في فيسبوك تظهر خلفية الموقع باللون الرمادي الداكن، وتظهر النصوص باللون الأبيض، كما يظهر اللون الأزرق أيضًا في بعض الأيقونات، وإليكم فيما يلي طريقة تفعيل الوضع الليلي في فيسبوك.

كيفية تفعيل الوضع الليلي في فيسبوك

تعد طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك سهلة جدًا، وإليكم الخطوات فيما يلي:

أولًا قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع الفيسبوك الخاص بالويب.

بعد ذلك قم بالضغط على صورة حسابك الشخصي الموجود اعلى يمين أو يسار الصفحة.

سوف تظهر لك العديد من الخيارات والتي منها خيار الوضع الليلي أو الوضع الداكن.

قم بتبديل الزر الموجود بجوار خيار الوضع الليلي، وبهذا تكون قد تمكنت من تفعيل الوضع الليلي على الفيسبوك.

ملاحظة: يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تفعيل الوضع الليلي على موقع فيسبوك إذا لك يكون التصميم الجديد لديك ولا توجد هناك طريقة لتفعيله حاليًا لذا يجب عليك الإنتظار حتى يتم تفعيل التصميم الجديد على حسابك.

مميزات الوضع الليلي

وإليكم فيما يلي أهم مميزات الوضع الليل والتي من شأنها أن تجعله من الخصائص الهامة التي يجب أن تكون متوفرة في جميع المواقع والتطبيقات:

  • يساعد الوضع الداكن على توفير الراحة للعينين، وخصوصًا في الأماكن المظلمة حيث أن الإضاءة العالية لن تكون مفيدة أبدًا في مثل هذه الحالات.
  • يعمل الوضع الليلي على توفير استخدام الطاقة بشكل كبير وبالتالي إطالة عمر البطارية لفترة أطول وذلك لأن الضوء ذو اللون الأبيض أو الفاتح يحتاج إلى طاقة أكبر من اللون الداكن أو الأسود.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق