طريقة تغيير خط البايو في انستقرام إلى خطوط جميلة ومميزة

يعتبر إنستقرام من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة على الإطلاق حيث حقق التطبيق انتشارًا واسعًا خلال فترة قصيرة، ويتيح انستقرام للمستخدمين إضافة سيرة ذاتية إلى حسابهم الشخصي والتي تكون مرئية للجميع سواء المتابعين أو غير المتابعين ومن الجيد أنه يمكنك تغيير خط البايو في انستقرام بحيث تظهر بشكل جميل ومميز، ولكن المشكلة هو أن انستقرام لا يتيح لك تغيير خط البايو بشكل افتراضي ولكن يجب استخدام مواقع أو تطبيقات تتيح لك ذلك وإليك الشرح بالتفصيل فيما يلي.

تغيير خط البايو في انستقرام من خلال الموقع

الطريقة الأولى من أجل تغيير خط البايو في انستقرام تكون من خلال استخدام موقع على الإنترنت وهو موقع igfonts الشهير والذي يوفر لك العديد من المميزات الجيدة، ومن هذه المميزات هو أنه يتيح لك الكثير من الخطوط المختلفة والتي يمكنك نسخها مباشرةً، كما أن الموقع سهل جدًا في الإستخدام، وتوجد هناك العديد من المواقع الأخرى الشبيه بهذا الموقع إلا أنه يعتبر الأفضل من بينها، وإليك طريقة استخدامه فيما يلي:

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع igfonts على أي متصفح سواء من خلال هاتفك الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • بعد ذلك قم بكتابة النص الذي تريده استخدامه في السيرة الذاتية أو يمكنك نسخه ولصقه في الحقل الخاص به على الموقع.
  • بعد كتابة النص قم بالتمرير لأسفل وسوف تجد أمامك العديد من الخيارات المختلفة، حيث يكون بعضها مكتوبًا بخطوط جميلة كما تجد بعضها الآخر يحتوي على رموز تعبيرية مميزة.

  • يمكنك أيضًا النقر على load more fonts في الأسفل من أجل رؤية المزيد من الخيارات الجميلة جدًا للنص الذي قمت بإدخاله.
  • إذا كنت تريد مزيدًا من التخصيص فقم بالنقر على design your own font وبذلك يتم نقلك إلى صفحة أخرى حتى يمكنك تصميم الخط كي يظهر بالشكل الذي تريده.
  • عندما تجد الخط المناسب والذي تريد استخدامه في حساب انستقرام قم بتحديده ثم قم بنسخه.
  • الآن يمكنك تغيير السيرة الذاتية في حساب انستقرام الخاص بك وذلك من خلال الدخول إلى موقع أو تطبيق انستقرام ثم قم بالدخول إلى الإعدادات وقم بلصقه في خانة الـ Bio.

اقرأ أيضًا: كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيسبوك

تغيير خط البايو في انستقرام من خلال التطبيق

يمكنك أيضًا تغيير خط البايو في انستقرام وذلك من خلال استخدام تطبيقات طرف ثالث الخاصة بالخطوط، ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Fonts – Emojis المتوفر لهواتف الأندرويد والآيفون، وفيما يلي إلى روابط تحميل التطبيق من متجر بلاي للأندرويد أو متجر أب ستور للآيفون، بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام التطبيق:

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

  • أولًا قم بالدخول إلى تطبيق انستقرام ثم قم بالدخول إلى الملف الشخصي من خلال النقر على علامته أسفل اليسار في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • بعد ذلك قم بالنقر على “تعديل الملف الشخصي” ثم قم بالنقر على خانة السيرة الذاتية الموجودة في الأسفل.
  • الآن تحتاج إلى تغيير لوحة المفاتيح إلى تطبيق الخطوط الذي قمت بتحميله، ويمكنك القيام بذلك من خلال النقر مطولًا على علامة الكرة الأرضية Globe.
  • بذلك سوف تظهر لك جميع لوحات المفاتيح المثبتة على هاتفك، قم باختيار تطبيق Fonts الذي قمت بتحميله.

  • الآن قم بكتابة السيرة الذاتية التي تريدها وسوف يظهر لك بخط مختلف ويمكنك التمرير لتغيير الخط.

  • بعد الإنتهاء قم بالنقر على علامة الصح أعلى يمين التطبيق.

بهذا نكون قد انتهينا من تغيير خط البايو في انستقرام وسوف تظهر على الملف الشخصي لأي شخص يزور البروفايل الخاص بك سواء كان من المتابعين أم لا، وفي هذا الموضوع ناقشنا معكم موقع igfonts وتطبيق Fonts – Emojis ولكن توجد هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها لتغيير الخط في انستقرام، ويمكنك البحث عن المزيد من التطبيقات في متجر بلاي. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الخطوات المذكورة في هذا الموضوع يمكن استخدامها لتغيير الخط في المنشورات على انستقرام أيضًا.

1 comment
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *