iOS

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم لأجهزة آيفون

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم – يعد الوضع الليلي هو أحد أهم المميزات ، التي تعمل الكثير من التطبيقات على توفيرها للمستخدمين ، و ذلك لأن خاصية الوضع الليلي تساعد على حماية العينين من أشعة الهاتف ، كما أنها تعمل على توفير الطاقة و إطالة عمر البطارية لوقت أكبر.

وبالرغم من ذلك فحتى الآن هناك الكثير من التطبيقات المعروفة التي لم تقم بتوفير خاصية الوضع الليلي للمستخدمين ، و من هذه التطبيقات هو تطبيق جوجل كروم ، و مع ذلك يمكنك تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم للآيفون و لكن من خلال تطبيق الوضع الليلي على الهاتف بالكامل و هذا ما سنوضحه لكم في هذا الموضوع.

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم للآيفون

كما ذكرنا لكم ، لا توجد طريقة رسمية لتفعيل الوضع الليل في جوجل كروم من خلال التطبيق نفسه ، و لكن يمكنك ذلك من خلال طريقة أخرى.

يرجى ملاحظة أنه حتى تنجح هذه الطريقة على هاتفك ، لابد أن يكون لديك تطبيق جوجل كروم مثبتًا بإصدار 78 أو أحدث ، لذا ينبغي عليك التأكد اولًا من أن التطبيق محدث أو قم بتحديثه من App store.

بعد ذلك يمكنك البدء في تنفيذ الخطوات التالية لتشغيل الوضع الليلي على جوجل كروم ، و إليكم الخطوات فيما يلي:

  • قم اولَا بتشغيل هاتف الآيفون الخاص بك ثم قم بالدخول إلى مركز التحكم و ذلك من خلال السحب لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • بعد ذلك قم بالضغط مطولًا على شريط السطوع الذي يظهر أمامك على الشاشة.
  • والآن سوف يظهر أمامك أيقونة الوضع الداكن قم بالضغط عليها ، و ذلك من أجل تفعيل الوضع على الهاتف.
تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم
  • بعد ذلك سوف تلاحظ أنه قد تم تطبيق الوضع الليلي على جميع التطبيقات و الأيقونات على الآيفون ، كما أنه من المفترض أن يكون تم تطبيق الوضع الليلي على متصفح جوجل كروم.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق