أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية للإتصال غير المحدود

أصبحت تطبيقات المكالمة الصوتية من التطبيقات الشائعة جدًا والمنتشرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة وذلك لأنها تتيح لك الإتصال مع أصدقائك وأقاربك في أي وقت وبكل سهولة كما أن بعضها يعتبر مجاني تمامًا ولا يحتاج منك إلى دفع أية رسوم للإتصال.

اليوم نقدم لكم بعض من أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية للأندرويد والآيفون والتي تتيح لك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وكذلك إرسال الرسائل النصية إلى الأشخاص الأخرين، ومعظم هذه التطبيقات تعمل بشكل مجاني تمامًا فعلى الرغم من أنها تحتاج إلى اتصال بالإنترنت إلا أنها لا تفرض عليك أية رسوم لإجراء المكالمات وإليكم هذه التطبيقات فيما يلي.

تطبيق Dingtone

أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية للإتصال غير المحدود

يعتبر Dingtone من تطبيقات المكالمات الصوتية المشهورة جدًا، وهو تطبيق مميز حيث أنه يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية وكذلك إرسال الرسائل النصية. عندما تقوم بتحميل التطبيق والتسجيل فيه فإنه يقوم بإعطائك 15 نقطة والي من خلالها يمكنك الإتصال بالأشخاص الأخرين أو إرسال الرسائل لهم، وتستمر هذه النقاط لمدة 24 ساعة.

بعد ذلك يمكنك الحصول على المزيد من النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات أو لعب الألعاب البسيطة وما إلى ذلك، أما إذا كنت لا تفضل أن تفعل ذلك فيمكنك شراء النقاط في التطبيق من خلال دفع 0.99 دولار شهريًا.

تحميل (للأندرويدللآيفون)

تطبيق Whatsapp Messenger

بالطبع لابد أنت تعرف تطبيق واتساب الشهير كما أنك لابد وأن تكون قد قمت باستخدامه من قبل ولو لمرة واحدة على الأقل، حيث يعتبر واتساب هو أشهر تطبيق مراسلة فورية على الإطلاق إذا بلغ عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي فقط أكثر من 5 بليون عملية تحميل، وهو تطبيق تابع لشركة فيسبوك.

من خلال تطبيق واتساب يمكنك إجراء المكالمات الصوتية مع أصدقائك وعائلتك هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات الفيديو، فضلًا عن إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا ولا يقوم بعرض أية إعلانات هذا بالإضافة إلى سهولة إستخدامه ونسبة الأمان الكبيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق.

تحميل (للأندرويدللآيفون)

تطبيق Google Voice

أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية للإتصال غير المحدود

يعد تطبيق Google Voice أحد أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية وهو مقدم من شركة جوجل والتي توفر عددًا كبيرًا من التطبيقات المميزة في مختلف المجالات. من خلال هذا التطبيق يمكنك التواصل مع الأشخاص الأخرين مجانًا وبكل سهولة، حتى بدون ظهور أية إعلانات في التطبيق. ويوفر لك تطبيق Google Voice العديد من المميزات الرائعة جدًا مثل تحويل رسائل البريد الصوتي إلى نصوص. وبالرغم من هذه المميزات الكثيرة والرائعة في التطبيق إلا أن أهم ما يعيبه هو أنه غير متاح في أي بلد سوى في الولايات المتحدة وكندا مما يجعله غير مناسب للكثير من المستخدمين سوى المسافرين إلى أمريكا أو كندا.

تحميل (للأندرويدللآيفون)

تطبيق Facebook Messenger

أفضل تطبيقات المكالمة الصوتية للإتصال غير المحدود

تطبيق آخر تابع لشركة فيسبوك، ويعتبر ماسنجر هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية بعد تطبيق واتساب. ومن خلال فيسبوك ماسنجر يمكنك الدردشة مع الأصدقاء وإجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو معهم بشكل مجاني تمامًا، ويمكنك  من خلال التطبيق التواصل مع أي شخص فقط من خلال إضافته إلى قائمة الأصدقاء لديك. أما الجوانب السلبية في هذا التطبيق فهو أن التطبيق يستهلك الإنترنت بشكل كبير هذا بالإضافة إلى استهلاك البطارية أيضًا.

تحميل (للأندرويدللآيفون)

تطبيق Viber

يعتبر تطبيق فايبر من تطبيق المراسلة الفورية والمكالمات الصوتية وهو يشبه تطبيق واتساب كثيرًا بالرغم من أنه يعتبر أقل منه شهرة، ومع ذلك فإن تطبيق فايبر يوفر لك بعض المميزات الحصرية الغير متوفرة في التطبيقات الأخرى والتي تتيح لك إمكانية إدارة البيانات بسهولة.

يقوم تطبيق فايبر بجلب جهات الإتصال التي تستخدم التطبيق وإضافتها إلى قائمتك فورًا، ومن خلال التطبيق يمكنك التواصل مع الأصدقاء وإرسال الرسائل النصية لهم أو إجراء مكالمات الفيديو معهم، كما يمكنك شحن رصيد في التطبيق من أجل إجراء المكالمات الدولية.

تحميل (للأندرويدللآيفون)

إن تطبيقات المكالمة الصوتية تعتبر مفيدة جدًا حيث تمكنك من التواصل مع أصدقائك وأحبابك بكل سهولة ومن أي مكان، والتطبيقات المذكورة في هذا الموضوع جميعها متوفرة لهواتف الأندرويد والآيفون ويمكنك تحميلها لهاتفك من خلال الروابط الموجودة أسفل كل تطبيق كما أن هذه التطبيقات يعتبر معظمها مجاني ويمكنك استخدامها بدون دفع أية أموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *