العاب

حل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة ببجي على الموبايل

حل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة ببجي على الموبايل ، تُعرف هذه اللعبة بأسماء كثيرة منها بوبجي أو ببجي أو pubg ويكثر المستخدمين لهذه اللعبة على الإنترنت فهي صدرت عام 2017 ومازالت مستمرة حتى الآن.

ولكن ما يميز هذه اللعبة عن غيرها إدمان اللاعبين بها بشكل كبير، وتدعم العديد من أجهزة الجوال وممكن أن يصل إلى أكثر من 500 هاتف يعملون بأنظمة الأندرويد.

فهي تقوم أحداثها على الدفاع عن حياة الشخص بقدر الإمكان ففي كل مرة يمكن النجاة، تعطي اللعبة لنا كثير من النقاط ونقوم بالبحث عن الأماكن التي نستطيع أن نلعب بها واختيار وتغير الكثير من الأسلحة التي نرغب في اللعب بها أثناء التحدي.

وسنقدم لكم عبر موقع “علمني دوت كوم” إيجاد الحل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة Pubg Mobile على الموبايل، وطريقة أخرى لحل مشكلة عدم استكمال تحميل لعبة ببجي على متجر Google play.

الأجهزة التي تعمل عليها لعبة ببجي

نستطيع أن نجد هذه اللعبة متوفرة على الأجهزة التي تعمل بأنظمة الويندوز والاكس بوكس ون، ولقد تم تطويرها من شركة تيني سنت بالتعاون مع شركة بلوهول وصدر منها نسختين في عام 2018 ل eos والأندرويد ليتم تحميلها على أجهزة المحمول، فيمكن تشغيل هذه اللعبة بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة القديمة، وتحتوي هذه النسخة المطورة على اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

ويبلغ سعر تكلفة هذه اللعبة pubg على أجهزة الكمبيوتر لا يتعدى 30 دولار أمريكي ولكن النسخة الصادرة للهواتف المحمولة تعتبر مجانية السعر، ويمكنكم الآن تحميل لعبة pubg على أجهزة الكمبيوتر بطريقة مجانية عن طريق استخدام محاكي TenCent gaming buddy للعبة pubg حيث تطورت من شركة تيني سنت.

موضوع آخر قد يُهمك :   سعر ومواصفات مجموعة من أفضل أجهزة لابتوب DELL لعام 2020

حل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة ببجي على الموبايل

كثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد لا يستطيعون التغلب على مشكلة عدم استكمال تحميل لعبة Pubg Mobile على متجر google play، وغالباً قد يكون السبب في سوء الاتصال بشبكة الإنترنت وسرعته الضعيفة أو البعد عن جهاز الراوتر أو إن الإنترنت ينقطع أثناء التحميل.

وحتى نستطيع أن نواجه هذه المشكلة فقد تم إيجاد الحل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة Pubg Mobile على الموبايل وهي إنه لابد من القيام بتحميلها بصيغة apk من مصادر خارجية كموقع ApkMirror وبعد ذلك نقوم بتثبيت اللعبة، وتلقائياً سيتم تحميل ملفات اللعبة من غير انقطاع في تحميلها.

اقرأ أيضاً: معلومات عن ببجي لايت للاجهزه الضعيفه

طريقة أخرى لحل لمشكلة عدم استكمال تحميل لعبة ببجي على الموبايل على جوجل بلاي

لقد ذكرنا في السابق أن يكون سبب عدم تحميل لعبة ببجي سرعة النت الضعيفة لذلك سنقوم بعمل اتصال الإنترنت بخادم DNS وسنعرض الخطوات التي نقوم بها للاتصال بالخادم:

سنقوم بتحميل الأداة التي تعمل على تنزيل الخادم DNS مما يغير الإعدادات الخاصة بالهاتف الجوال.

بعد تحميل الأداة على الهاتف نستطيع استخدام التطبيق، ولكن لابد من إضافة عنوان “8.8.8.8” و “8.8.4.4” الى DNS 1 و DNS 2 على الترتيب

بعد القيام بجميع هذه الخطوات التي ذكرناها بالأعلى نقوم بالضغط على Start

نستطيع أن نري الإمكانيات المقدمة من هذا التطبيق، وسنجدها في حالة تهيئة بعد استخدام التطبيق والاتصال بالـ Vpn

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق