العاب

بعض النصائح و الحيل في لعبة بابجي

إشتهرت لعبة بابجي كثيرًا و  زاد عدد لاعبيها مؤخرًا ، و  قد حصلت اللعبة على عدد كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، و  ذلك نظرًا لأن اللعبة مشوقة و  ممتعة جدًا ، و  في هذا الموضوع إليكم العديد من بعض النصائح و  الحيل التي تجعل اللعبة أكثر متعةً و  إثارةً.

إستخدم الخريطة أثناء الهبوط

تبدأ لعبة بابجي على جزيرة ، حيث يتم إلقاؤك أنت و  عشرات المقاتلين على هذه الجزيرة ، أثناء هبوطك على هذه الجزيرة يمكنك تحديد المكان الذي ستهبط فيه ، هذا القرار مهم جدًا حيث أنه أول قرار تتخذه في اللعبة و  تترتب عليه الكثير من الأشياء بعد ذلك، فهو قد يساعدك في الفوز باللعبة.

هناك إعتقاد خاطئ بأن الأماكن الحضرية هي التي تحتوي على المؤن و الذخيرة فقط دون غيرها من الأماكن ، و  الحقيقة هي أنه بلعبة بابجي هناك أماكن نائية و  بعيدة جدًا و  لا يزورها اللاعبين بكثرة ، و  مع ذلك تحتوي على المؤن و  الذخائر ، و  التي يمكن لها أن تساعدك كثيرًا أثناء اللعب.

يمكنك أن تجري بسرعة أكبر

عندما تقوم بالركض في لعبة بابجي يمكنك إستخدام إصبعك للتمرير لأعلى الشاشة للعديد من المرات المتتالية، عند فعلك لهذا سيقوم اللاعب الخاص بك بالجري تلقائيًا مما يتيح لك إراحة يدك إثناء اللعب.

كما يمكنك زيادة سرعتك قليلًا أثناء الجري ، و  ذلك عن طريق حفظ الأسلحة الخاصة بك إذ أن حملها أثناء الجري يجعلك أبطأ.

تقليل إرتداد الأسلحة أثناء إطلاق النار

يحاول مطوري لعبة بابجي جعل اللعبة أكثرمحاكاةً للواقع و ذلك من خلال إضافة العديد من الأدوات و  الخصائص في اللعبة و  التي تساعدك على ذلك ، و  أحد هذه الخصائص الذي تم إضافتها للعبة لمحاكاة الواقع هو إرتداد البندقية “gun recoil” عند الإطلاق ، فعندما تقوم بإطلاق طلقات نارية من الأسلحة الخاصة بك يحدث لك إرتداد كرد فعل عكسي للإطلاق، هذه الخاصية قد تؤثر عليك أثناء اللعب إذ أنها تبعدك عن الهدف الذي ترمي إليه ، و يمكنك تقليل هذا الإرتداد عن طريق بأحد الطريقتين التاليتين.

الطريقة الأولى: و هي عن طريق تفعيل خاصية Peek & Fire من إعدادات اللعبة ، هذه الخاصية قد تساعدك إلى حد ما على التقليل من إرتداد الأسلحة ، و بالرغم من أنها لا تقوم بإلغائه تمامًا إلا أنه قد تفيدك أثناء اللعب.

الطريقة الثانية: عند إختيارك لبندقية في لعبة بابجي عليك أن تهتم بالبنادق ذات الإرتداد البسيط ، الإرتداد قد يجعلك لا تستطيع إصابة هدفك بسهولة ، و لذا فإن إختيار بندقة قوية مع إرتداد كبير قد لا يكون مفيدًا بالنسبة لك ، لذا حاول دائمًا أن تختار أسلحة ذات إرتداد بسيط حتى تستطيع التصويب على هدفك و إصابته بدقة أكبر.

يمكنك إستخدام أذرع التحكم في لعبة بابجي

قد يكون من الأفضل بالنسبة لك أن تلعب اللعبة بإستخدام أذرع التحكم بدلًا من لمس الشاشة إذ أن ذلك يوفر لك راحة و سهولة أكثر أثناء اللعب ، و لكن لعبة بابجي لا توفر ذلك بشكل رسمي.

و مع ذلك فيمكنك إستخدام أذرع التحكم في اللعبة على أجهزة الأندرويد و ذلك عن طريق عمل روت للهاتف الخاص بك ثم توصيل الأذرعة عن طريق كابل إلى الهاتف الخاص بك ، و إستخدام تطبيق Sixaxis Controller و الذي سيمكنك من ذلك بكل سهولة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق