العابمراجعات

افضل اجهزه لابتوب مخصصه للالعاب 2018

في تدوينة اليوم سنقوم بإستعراض لك أهم وأقوى لابتوبات يُمكنك الحصول عليها في عام 2018 لإستخدامها في الالعاب بشكل إحترافي، والمُميز أنها ستكون جميعها أقل من 800$ دولار أمريكي بما يُعادل حوالي 15 ألف جنية مصري.

أجهزة الألعاب المُخصصة مثل أجهزة الكونسلز سواء كان Xbox أو PS تقوم بتوفير تجارب ألعاب مُمتعة بالفعل، ولكن إن كُنت تُريد جهاز تسخدمة في ألعاب بشكل مُتنقل وفي نفس الوقت تُريد إنجاز بعض الأعمال منهم بصفتة جهاز لابتوب بالنهاية فإليك ما سنقوم بإستعراضة.

ولكن هذه هي المواصفات التي نُفضلها في فئة اللابتوبات الأقل من 800$ دولار أمريكي.

المواصفات المُنصح بها للابتوبات الألعاب الأقل من 800 دولار أمريكي

المعالج المركزي CPU إنتل كور الجيل السابع i5-7300HQ
بطاقة الرسوميات GPU نفيديا GeForce GTX 1050Ti بسعة 4GB
الرامات DRAM بسعة 8 جيجا من نوع DDR4
التخزين إس إس دي بسعة 256 جيجا أو 1 تيرا بايت من نوع HDD
الشاشة قياس 15.6 بوصة أو 17.3 بوصة مع دقة FHD
نظام التشغيل Windows 10 Pro
البطارية من 5 إلى 9 ساعات

لابتوب Acer Nitro 5 AN515-51-55WL

لا تقلق حيال جهازك قام بزيادة الحرارة تلقائياً خصوصا تحت الألعاب الثقيلة فهذا أمر طبيعي، ولكن مع هذا اللابتوب الرائع هناك خاصية تُدعى CoolBoost من شأنها القيام بتبريد اللابتوب بكفاءة عالية للغاية.

كما أن هذا اللابتوب يأتي مع بطاقة رسوميات من نوع GTX 1050Ti، ف لا تقلق من أي تقطيع في الألعاب أو ضعف البطاقة فهذه البطاقة قوية للغاية، فسوف يأخذك هذا اللابتوب مع هذه البطاقة إلى رحلة Gaming مُمتعة للغاية.

كما أن مُدمج به معالج إنتل كور من فئة i7 الجيل السابع، بالإضافة لإمكانية إضافة SSD، كما أنه به أقوى إتصال من نوع AC بتردد 802.11، يُمكنك من خلالها التحميل بأقصى سرعة تُريدها.

يأتي أيضاً مع تقنية Dolby Audio Premium تجعل من مشاهدة الفيديوهات والأفلام تجربة سينمائية فريدة من نوعها مع صوت خُرافي.

المواصفات

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • الرام: حتى سعة 32 جيجا بايت
  • التخزين: 256 جيجا بايت
  • الشاشة: بقياس 15.6 بدقة FHD من نوع IPS
  • المداخل: 1x USB 3.0, 2x USB 2.0, Network (Rj-45), HDMI
  • المخارج: 1x USB 3.1 من نوع USB-C

لابتوب Asus FX503VD

من الجيد إمتلاك لابتوب بسرعة تحديث للشاشة 120 هيرتز في الثانية الواحدة، في شاشة بقياس 15.6 بوصة مع دقة FHD بتجربة سينمائية فريدة من نوعها عند مشاهدة الأفلام وتجربة مثيرة أثناء تجربة الألعاب، بحيث لا تواجة أي تقطيع يذكر وسترى نعومة الصورة بشكل طبيعي وسلس بالإضافة أن الشاشة ضد الإنعكاسات.

كما أن اللابتوب مُميز بأنه خفيف الوزن، وهذا مُميز في كونه يتم حملة بُمنتهى السهولة في أي مكان تُريد، بعكس اللالتوبات الآخرى فهو يُمكنك إستخدامة في أي شئ تُريد سواء كان للعمل أو لمشاهدة الأفلام أو حتى في الدراسة، وغيرة من الأنشطة المُتعددة.

هذا اللابتوب يأتي ببطاقة رسومية GTX 1050 المُقدمة من نفيديا بمعمارية باسكال لمزيد من المُتعة في الألعاب مع بطاقة قوية مثل هذه، لوحة المفاتيح في هذا اللابتوب أيضاً مُميزة وهذا مُفيد في تجربة الألعاب والكتابة بأي وضع تُريدة.

لابتوب MSI GL62M7RD-1407

يحتوي هذا اللابتوب الخارق على معالج من فئة إنتل كور الجيل السابع 7 بشريحة i7، ويعمل ببطاقة رسومية من نوع GTX من نفيديا لأفضل تجربة ألعاب يُمكنك الحصول عليها بين يديك، والأسرع في الأداء، بالإضافة إلى مُعظم تقنيات اليوم في هذا اللابتوب الرائع.

مع دعم كامل للرامات من نوع DDR4 بتردد 2400 ميجا هيرتز، بالإضافة أيضاً لإمكانية تفعيل قراءة وكتابة بسرعة 32 جيجابيت في الثانية الواحدة للقراءة، و 36 جيجابيت في الثانية الواحدة للكتابة، كما أنه يقوم بتوفير أداء أسرع بكثير من الجيل السابق للرامات من نوع DDR3 بتردد 1600 ميجا هيرتز، ف لذلك كُن على يقين أنك ستمتلك أفضل لابتوب يُمكنك اللعب من خلالة، بالإضافة إلى عمر بطارية خارقة ذات عمرو طويل.

لابتوب Dell Inspiron i5577-5335BLK-PLUS

هو واحد من أفضل لابتوبات Dell المُخصصة للألعاب القوية، فهذا اللابتوب يعمل بمعالج من إنتل كور من الجيل السابع رُباعي الأنوية ليقدم لك أفضل أداء للألعاب على الإطلاق، كما أنه يُقدم لك أداء قوي في مهام تعديل الفيديوهات والمهام الآخرى.

مع شاشة بدقة FHD بطبقة عازلة للإنعكاس، كما أنه هناك خيار لنسخة خاصة تعمل باللمس لتجربة أفضل أثناء العمل بشكل أسرع في لمس القوائم على سبيل المثال، قم أنه يوجد به ثلاث مخارج للهواء وهذا يُساعد على إخراج كم كبير من الهواء للمساعدة على تبريد اللابتوب من أي حرارة زائدة، كما أنه يعمل مع بطارية تعمل حتى 11 ساعة.

لابتوب Acer Aspire E15E5-576G-81GD

لابتوب Acer هو لابتوب آخر مُخصص للألعاب بأداء جيد للغاية، ويأتي بعدة ألوان مُختلفة، كما أنه يأتي بلوحة مفاتيح مُميزة للغاية للكتابة بشكل سريع وسهل، وأداء بطارية يصل حتى 8.5 ساعة.

كما أن اللابتوب يعمل بأحدث معالج في فئتة إنتل كور أي 7 من الجيال الثامن i7-8550U التي يصل ترددها إلى 4 جيجا هيرتز مع دعم سرعات عاليه لذواكر عشوائية من نوع DDR4.
بالإضافة إلى بطاقة رسومية من نفيديا GTX 950M GDDR5 والتي تتمتع بقوة رائعة مفيدة أيضاً في الأعمال بجانب مهام الألعاب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *