العاب

أفضل ألعاب السيارات Car Games على أجهزة أندرويد

أفضل ألعاب السيارات Car Games على أجهزة الأندرويد المختلفة سوف يكون موضوع حديثنا اليوم في هذا المقال، فليست جميع الألعاب المتاحة جيدة. ولكن هناك بعض الألعاب التي اتفق المستخدمون على أفضليتها عن غيرها من الألعاب الأخرى، والتي تعتبر أكثر ملائمة لأجهزة الأندرويد.

أفضل ألعاب السيارات Car Games على أجهزة أندرويد

أفضل ألعاب السيارات  Car Games

سوف نستعرض فيما يلي أفضل ألعاب السيارات Car Games التي تستطيع أن تلعبها على جهاز الأندرويد الخاص بك.

لعبة Real Racing 3

هي أحد الألعاب الرائعة التي قامت شركة EA بإنتاجها، ويمكنك الحصول عليها بسهولة من Google play store، كما أنها مجانية. اللعبة عبارة عن سباق سيارات، بينك وبين متسابقين آخرين، ولكن أهم ما يميزها أنها تمنحك شعورًا أنك في سباقًا حقيقيًا.

حمل اللعبة من هنـــا

لعبة Need for speed Most wanted

أفضل ألعاب السيارات Car Games

هذه اللعبة أيضًا هي لعبة سباق سيارات ولكنها تتميز ببعض المطاردات التي تحدث بين سائقي السيارات ورجال الشرطة. كما أنك سوف تحاول خلال السباق أن تستحوذ على بعض الأماكن داخل المدينة، ويبلغ سعر هذه اللعبة خمسة وتسعون جنيهًا.

حمل اللعبة من هنــا

لعبة Need for speed no limits

هذه اللعبة هي شبيهة إلى حد كبير باللعبة السابقة، حيث أنها تعتمد على السباق والمطاردات والاستحواذ على الأماكن أيضًا. ربما يكون الفرق الملحوظ بين اللعبتين أن اللعبة الأولى ليست مجانية، بينما تستطيع أن تستمتع باللعبة الأخيرة مجانًا دون رسوم.

حمل اللعبة من هنــا

لعبة Asphalt Nitro

أفضل ألعاب السيارات Car Games

لعبة Asphalt Nitro هي أحد ألعاب السيارات Car Games الشيقة أيضًا، وهي لعبة خفيفة الحجم جدًا، أي لن تسبب أي ضرر لجهازك. يبلغ حجم هذه اللعبة ثمانية وثلاثون ميجا بايت فقط، لذلك ننصح بها أصحاب الأجهزة الضعيفة، بدلًا من الألعاب كبيرة الحجم.

حمل اللعبة من هنــا

لعبة Hill Climb Racing

تعد لعبة Hill Climb Racing أيضًا واحدة من أفضل العاب السيارات Car Games التي يمكنك أن تلعبها على جهاز الموبايل الخاص بك. الهدف الأساسي من هذه اللعبة هو التسلية، فأنت لا تنتظر مكسبًا في النهاية، بقدر ما تفضل أن تقضي وقتًا ممتعًا.

فأنت من خلالها تسير محافظًا على وقود عربتك وتقوم بجمع العملات في الطريق حتى تتمكن من فتح الخرائط المغلقة. هذه اللعبة مجانية وتستطيع الحصول عليها بسهولة أيضًا من Google play store، وتعد من أفضل ألعاب السيارات المنتشرة على أجهزة الأندرويد.

حمل اللعبة من هنــا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق