العاب

تحميل لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS برابط مباشر

لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS ، هناك كثير من الألعاب التي أنشأت بتقنيات متطورة وعالية لمستخدمي الأيفون والأندرويد، ومن أهم هذه الألعاب لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS .

فهي اخترعت خصوصاً لمحبي سباق السيارات، فهي تتميز بتقنيات وأصوات رائعة، وتعتبر أروع ألعاب سباق السيارات التي اخترعت حديثاً فهي تتضمن أهم السيارات الحديثة الموجودة حالياً وأهم المدن الموجودة بالدول مثل مصر والإمارات والسعودية وقطر.

وفي تقدم العالم المتزايد قامت كثير من الشركات العالمية بتطوير أجهزة المحمول، وبالأخص نالت الألعاب اهتماماً كبيراً، فقامت شركة GAME LOFT بالعمل على تطوير لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS ، وذلك ما سنتحدث عنه من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

كيف يختار المستخدم السيارة التي تعجبه

على حسب رغبة المستخدم في اختيار ما يناسبه من ناحية اللون وشكل السيارة وموديلها، ففي هذه اللعبة يستطيع المستخدم كسب كثير من الذهب فيستطيع أن يقوم بتغير سيارته بالشكل الذي يرغب فيه ويقوم بتطويرها إلى الموديلات الحديثة والأكثر صيحة في عالم السيارات، فيقوم بتطوير المحركات الخاصة بسيارته وتحسين سرعة الفرامل حتى يتمكن من زيادة سرعتها وكسب السباق.

طرق اللعب المختلفة في لعبة سباق السيارات  ASPHALT 9 LEGENDS   

لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS

يقوم اللاعب بالتنافس القوي في لعبة ASPHALT 9 LEGENDS حتى يتمكن من تحقيق أهدافه من الوصول إلى اسم معروف ومشهور داخل عالم سباق السيارات والمنافسة بينهم، حيث وصلت المواسم إلى 60 موسم و800 من المنافسات في السباق فتقوم هذه المسابقات على وجود سبعة أشخاص على شبكة الإنترنت لكي يتم السباق بينهم فلابد من تحقيق أفضل اللاعبين الموجودين في عالم سباق السيارات.

نادي لعبة ASPHALT 9 LEGEND  

يستطيع اللاعب إنشاء نادي خاص به ويتحكم في سعره واسمه حتى يتمكن من القيام بالسباق بين المتنافسين معه عن طريق تحقيق شبكة كبيرة من المتسابقين داخل النادي، ويمكن للمتسابق أن يضم أصدقائه وأصحابه المتواجدين على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك طريقتين للعب على ASPHALT 9 LEGENDأحدهما اللعب بطريقة سهلة للمتنافسين، أما الطريقة الأخرى فهي لعب المحترفين.

ما هي مميزات لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS

تتميز لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS عن جميع ألعاب سباق السيارات فيما يلي:

  • فهي تجعلك تقوم بالاختيار بين 50 سيارة للمتنافسين ويقوم المتسابق بتخصيص سيارة مميزه له.
  • والقدرة على سباق السيارات في طرق رائعة ممكن تصل هذه الطرق إلى أكثر من 70 طريق.
  • وتعمل السيارة على استخدام وقود النيتروجين فيقدر اللاعب على أن يلعب بمفرده أو يشارك اللاعبين الآخرين في أنحاء العالم على شبكة الإنترنت.
  • وتقوم المسابقة بين 8 متنافسين من أنحاء العالم، فهذه السيارات تتميز بوجود رسومات جذابة ولها أصوات مدهشة.
  • وفي هذه اللعبة خاصية تسمى خاصية nitroالتي نستطيع من خلالها تغير الصوت، ويقوم اللاعب بالضغط على الفرامل حتى يستطيع اللف بدرجة 360 حتى يبدأ السباق.
  • وتتميز لعبة ASPHALT 9 LEGEND إنها أحد الألعاب المجانية على الأيفون والأندرويد.

ما هي عيوب لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS

فهي مثلها مثل كثير من الألعاب حيث إن لها مميزات ولها أيضاً عيوب ولكن عيوبها ليست كثيرة، فهي تقوم على عمليات شراء داخل التطبيق، وأيضاً يوجد عليها الإعلانات.

الأجهزة التي تعمل بها لعبة ASPHALT 9 LEGEND

يتم تحميل لعبة ASPHALT 9 LEGEND على بعض الأجهزة الذكية مثل نوكيا 6و7 والأيفون وأجهزة الأندرويد مثل السامسونج وأيضاً تعمل على أجهزة الأيباد.

وفي ختام موضوعنا عن لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 LEGENDS فقد قامت الشركة المخترعة لهذه اللعبة إصدارها في شهر يوليو لهذا العام، وعند نزولها تم تحميلها من أكثر من 4 مليون مستخدم في أقل من سبعة أيام من وقت صدورها واحتلت المركز الثاني في سوق التطبيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق