iOSانظمة الهواتف

شرح كيفية تحميل الفيديوهات من تويتر لهواتف الأيفون

خطوات تحميل فيديو من تويتر على الايفون

يعد تويتر أحد أشهر منصات التواصل الإجتماعي ، و يتم نشر الكثير من الأخبار و المعلومات على تويتر يومياً ، سواء في صورة تغريدات مكتوبة أو مقاطع فيديو ، و قد زادت أعداد الفيديوهات مؤخراً ، و زاد ستخدام الشركات لها ؛ و ذلك لسهولة إيصالها للمعلومات مما يزيد من نسبة تفاعل الأشخاص معها.

و لذلك يبحث الكثيرين من مستخدمي موقع تويتر عن طرق تحميل الفيديوهات منه ، و خصوصاً و أن أجهزة أيفون تمنع تحميل الفيديوهات من توير لأسباب تتعلق بالأمان ، وإليكم ثلاث طرق يمكن استخدامها لتحميل الفيديوهات من تويتر باستخدام هواتف أيفون :

خطوات تحميل فيديو من تويتر على الايفون

موقع TWITTER VIDEO DOWNLOADER

هذا الموقع هو موقع بسيط ، يحتوي على واجهة أنيقة و بسيطة ، تم تصميم هذا الموقع لعمل شيء واحد فقط و هو مساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو Twitter على أجهزة الأيفون ، قم بفتح تطبيق تويتر من هاتفك ، و حدد موقع الفيديو الذي تريد تنزيله ، بعد ذلك انقر فوق زر المشاركة و حدد Share Tweet.

الآن سوف تري العديد من الخيارات الخاصة بمشاركة الفيديو ، قم بالضغط على خيار نسخ رابط الفيديو كما في الصورة الآتية.

بعد نسخ رابط الفيديو إلي الحافظة ، يلزم أن يكون لديك متصفح سفاري إذا لم يكن لديك قم بتحميله ، افتح المتصفح ثم اذهب إلي موقع  TWITTER VIDEO DOWNLOADER، عن طريق الرابط التالي twittervideodownloader.com ، بعد فتح الموقع ستجد حقل نصي لوضع الرابط الخاص بالفيديو ، و بجانب هذا الحقل زر لتحميل الفيديو ، قم بوضع رابط الفيديو ثم أضغط على هذا الزر.

بعد ذلك ، قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة للعثور على رابط تنزيل الفيديو ، اختر الدقة التي تريد التنزيل بها ، ثم قم بالنقر على زر التنزيل ، عند النقر على الزر ، سوف يبدأ تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة.

اضغط مرة أخرى على زر المشاركة ، و حدد إضافة إلى الشاشة الرئيسية ، سيُطلب منك إدخال اسم للفيديو، بعد كتابة الإسم انقر فوق حفظ ، سترى الآن أيقونة اختصار للفيديو على شاشتك الرئيسية.

الطريقة الثانية

تطبيق MYMEDIA

تطبيق MYMEDIA هو تطبيق مصمم لأجهزة الآيفون ، موجود على متجر أب ستور ، صمم هذا التطبيق لإدارة الملفات على هواتف أبل ، و يمكنك استخدامه أيضاً لتحميل الفيديوهات من تويتر عن طريق بعض الخطوات البسيطة :

أولاً قم بتحميل التطبيق من أب ستور من هنا ، بعد تحميل التطبيق وتشغيله قم بالذهاب إلي تويتر و انسخ رابط الفيديو المراد تحميله مثلما فعل في الخطوة الأولي تماماً.

بعد ذلك قم بفتح تطبيق MYMEDIA ، و قم بالضغط على الأختيار الأول ، و الذي من المفترض أن يكون “المتصفح”.

قم بالذهاب إلي موقع Twitter Video Downloader مرة أخري و قم بوضع رابط الفيديو في المكان المخصص لذلك.

في هذه المرة عندما تختار دقة الفيديو الخاص بك وتضغط على تحميل ستنبثق لك نافذة تسألك ما إذا كنت تريد تحميل الفيديو أو مشاهدته ، قم بالضغط على تحميل ، وسيطلب منك تسمية الفيديو ، بعد الإنتهاء ستجد أنه قد تم البدء في تحميل الفيديو للهاتف الخاص بك.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *