العاب

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر واللابتوب 2020

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر تلك اللعبة الشهيرة جدًا والتي أصبحت الأولى من بين ألعاب القتال والرويال باتل وذلك بسبب مميزاتها الأكثر من رائعة، ويعتبر إصدار الكمبيوتر الخاص بلعبة ببجي من أفضل أنواع الإصدارات المتوفرة من اللعبة وذلك بسبب سهولة التحكم والجرافيك العالي وما إلى ذلك.

ولذلك يعتبر هذا الإصدار مميزًا جدًا ومطلوبًا بين الكثير من مستخدمي اللعبة حتى أن شركة تنسنت المطورة للعبة ببجي قامت بتطوير محاكي الأندرويد tencent gaming buddy وذلك من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لتجربة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة. وفي هذا الموضوع سوف نناقش معكم كل ما تريدون معرفته حول لعبة ببجي بالإضافة إلى طريقة تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة سواء الويندوز أو الماك.

لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

تُصنف لعبة ببجي موبايل على أنها من ألعاب الرويال باتل، وهي لعبة قتال من منظور الشخص الثالث والهدف في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة حتى تنتهي اللعبة ويتم قتل جميع الأعداء وبذلك يتم تحقيق الفوز في اللعبة، حيث يكون هناك 100 لاعب في طائرة ويقفز كل لاعب منهم على مكان ما في جزيرة واسعة لتبدأ الحرب بينهم.

عندما تهبط من الطائرة على الأرض فإن عليك البدء في تجميع عتاد القتال بما في ذلك الأسلحة والذخيرة للقتال الأعداء، وكذلك الخوذ والدروع من أجل حمايتك من ضربات الأعداء، هذا بالإضافة إلى أدوات تعزيز الصحة والتي تساعدك على استرجاع صحتك في حال قام أحد ما بالضرب عليك.

يتم تقسيم الـ 100 لاعب إلى فرق مختلفة وكل فريق يتكون من 4 أشخاص مختلفين وهو ما يعني وجود 25 فريق في اللعبة، ويعرف الفريق بالـ squad.

ويجب على كل فريق التعاون معًا ومساعدة بعضهم البعض من أجل قتل جميع الأعداء والتخلص منهم بكل سهولة، حيث أن الفريق الفائز هو الفريق الذي يستمر أعضاؤه إلى آخر المباراة حتى لو تبقى لاعب واحد فقط من الفريق فيمكنه إحراز الفوز لأصدقائه.

وتتميز لعبة ببجي موبايل بالكثير من المميزات الرائعة جدًا، مثل الجرافيك العالي وتنوع أوضاع اللعب بشكل مستمر والتي يتم تجديدها وتحديثها باستمرار الأمر الذي يحبه الكثير من اللاعبين من أجل التغلب على الملل. كما تتميز اللعبة أيضًا بسهولة التحكم حيث توجد هناك الكثير من الأزرار داخل اللعبة. هذا بالإضافة إلى إمكانية اللعب من أصدقائك من خلال إضافتهم داخل اللعبة.

إليك أيضًا: أسرار وحيل لعبة PUBG ببجي للموبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر واللابتوب

الآن وبعدما ناقشنا معكم أهم المعلومات حول لعبة ببجي موبايل، نقوم بتوضيح طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر واللابتوب ولك بالتفصيل فيما يلي:

  • في البداية أنت سوف تحتاج إلى تحميل محاكي أندرويد على جهازك، ونحن نرشح لك برنامج  BlueStacks والذي يعتبر الأفضل والأشهر في هذا المجال.
  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك قم بتشغيله ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى متجر جوجل والذي يكون مثبتًا بشكل افتراضي على المحاكي.
  • في مربع البحث قم بكتابة PUBG Mobile وقم بالبحث عنها وتثبيتها على المحاكي.
  • انتظر حتى تنتهي عملية تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وتثبيتها على جهازك ثم قم بتشغيل اللعبة.
  • يمكنك الآن ضبط أزرار التحكم والبدء في اللعب مع أصدقائك داخل اللعبة.

إليك أيضًا: تشغيل لعبة Free Fire على الكمبيوتر 2020 (دليل شامل)

هل يمكن استخدام برنامج محاكي آخر؟

في الحقيقة يمكنك استخدام أي محاكي أندرويد يدعم تشغيل الألعاب على الكمبيوتر، فبالرغم من أن برنامج BlueStacks يعتبر هو الأفضل من بين برامج محاكاة الأندرويد الأخرى إلا أن هناك العديد من البرامج الأخرى المميزة مثل برنامج tencent gaming buddy الخاص بلعبة ببجي كذلك يمكنك استخدام أي من البرامج التالية:

الخاتمة

كانت هذه هي طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وتثبيتها بكل سهولة، يمكنك الآن الإستمتاع باللعبة ومشاركتها مع أصدقائك، كما يمكنك أيضًا تحميل الإصدارات المختلفة من اللعبة مثل لعبة ببجي الكروية أو الصينية والتي تتميز كلًا منها بمميزات خاصة. وإذا لم تتمكن من تشغيل لعبة ببجي موبايل على جهازك فيمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر والتي تعتبر أخف وأسهل في الإستخدام.

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة تحديث التعريفات ويندوز 10
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق