أندرويد

شرح طريقة تغيير اسم الإنستقرام 2020 (اسم المستخدم واسم الحساب)

طريقة تغيير اسم الإنستقرام : يعتبر إنستقرام من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي المتميزة جدًا والتي تعتمد على مشاركة الصور بشكل أساسي، حيث يتيح تطبيق انستقرام للمستخدمين إمكانية رفع الصور والتعديل عليها من خلال إضافة التأثيرات وما إلى ذلك، كما يتيح التطبيق أيضًا إمكانية إضافة مقاطع فيديو قصيرة كما يمكنك أيضًا مراسلة الأصدقاء من خلال تطبيق إنستقرام. وعند استخدامك لتطبيق انستقرام لأول مرة فإنه يطلب منك إدخال اسم المستخدم واسم الحساب أو كما يسمى بـ اسم العرض والذي يظهر في حسابك.

والفرق بينهما هو أن اسم المستخدم يكون فريد ومميز لحساب واحد على الإنستقرام ويمكنك تغييره مرة واحدة كل 14 يوم، أما اسم العرض فيمكن تكراره بدون مشكلة ويمكنك تغييره في أي وقت بدون قيود. وفي بعض الأحيان قد ترغب في تغيير اسم المستخدم أو اسم العرض على الإنستقرام وذلك من أجل إجراء تعديلات عليه لكتابة بشكل أفضل وما إلى ذلك، ولذا فأنت تحتاج إلى القيام ببضع خطوات بسيطة وسهلة جدًا وفيما يلي نقدم لكم شرح طريقة تغيير اسم الإنستقرام على الهاتف والكمبيوتر.

طريقة تغيير اسم المستخدم في إنستقرام على التطبيق

تختلف طريقة تغيير اسم الإنستقرام في تطبيق الهاتف والكمبيوتر، ولذلك فقد قمنا بتوضح الطريقة لكل منهما على حدى، وفيما يلي نقدم لكم خطوات تغيير اسم المستخدم في انستقرام على تطبيق الهاتف:

على هاتفك (الأندرويد أو الآيفون) قم بالدخول إلى تطبيق انستقرام وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة البروفايل أسفل يسار التطبيق.

سوف تجد أمامك خيار تعديل الحساب أو “Edit Profile” قم بالنقر عليه.

طريقة تغيير اسم الإنستقرام

الآن سوف تجد أمامك اسم المستخدم “Username” واسم العرض “Display name” ويمكنك تغيير أي منهما من خلال الضغط عليه وإدخال الاسم الجديد.

 

بعد الإنتهاء من تغيير الاسم قم بالنقر على أيقونة تم (العلامة الخضراء أعلى التطبيق).

طريقة تغيير اسم المستخدم في انستقرام على الكمبيوتر

في الطريقة السابقة أوضحنا لكم طريقة تغيير اسم الإنستقرام على تطبيق الهاتف، والآن ننتقل إلى طريقة تغيير الاسم على الكمبيوتر، وتعتبر الخطوات متشابهة إلى حد مع وجود اختلافات بسيطة نوضحها لكم فيما يلي:

على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيل المتصفح وقم بالدخول إلى موقع انستقرام.

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

في أعلى يسار الموقع قم بالنقر على أيقونة البروفايل وقم باختيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile”.

الآن سوف تجد أمامك اسم المستخدم “Username” واسم العرض “Display name” ويمكنك تغيير أي منهما من خلال الضغط عليه وإدخال الاسم الجديد.

بعد الإنتهاء من تغيير الاسم قم بالنقر على تأكيد “Submit” من أجل حفظ البيانات الجديدة.

طريقة تغيير اسم الإنستقرام (Display name)

في الحقيقة يمكنك تغيير اسم الحساب في انستقرام “Display name” من خلال نفس الخطوات السابقة تمامًا كما أوضحنا لكم، حيث أنه بعد الضغط على تعديل الملف الشخصي يكون أمامك خيارات وهما اسم المستخدم “Username” واسم العرض “Display name” ويمكنك تغييرهما حسب رغبتك.

طريقة تغيير اسم الإنستقرام

وعليك أن تتذكر أن اسم المستخدم “Username” واسم العرض “Display name” يختلفان عن بعضهما تمامًا، حيث أن اسم المستخدم يكون فريد ومميز لكل حساب في انستقرام ولذا فإنه يُستخدم عند تسجيل الدخول في انستقرام ويمكنك تغييره مرة واحد فقط كل أسبوعين. أما بالنسبة لاسم العرض فإنه يمكن استخدامه في أكثر من حساب بدون مشكلة ويمكن تغييره أي عدد من المرات ولكنه لا يستخدم عند تسجيل الدخول إلى حسابك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق