انظمة الهواتفأندرويدمعلومات

كيفية حظر المكالمات على هواتف شاومي التى تعمل بنظام MIUI

حظر المكالمات على هواتف شاومي

اذا كنت قد تعبت من المكالمات المزعجة أو المكالمات التسويقية المزعجة التى تستقبلها على الهاتف الخاص بك أو تريد حظر مكالمة واردة فمن خلال تلك التدوينه سوف نتطرق الى كيفية حظر المكالمات على هواتف شاومي التى تعمل بنظام MIUI .

في حياتنا اليومية ، غالبًا ما نتلقى مكالمات غير مرغوب فيها من العديد من وكالات التسويق التى تستهدفك بشكل مُعين . هذه المكالمات مزعجة للغاية وتزعجنا كثيرًا أثناء عملنا اليومي لكثره حدوثها ومواعيدها المُزعجه في بعض الأحيان , وايضا تود ان تتجنب مكالمات من شخص معين بسبب مشاكل شخصية مع هذا الشخص اى كان الغرض فسوف تحتاج الى تفعيلها .

هنا مع MIUI OS وهو النظام الخاص بشاومي ، يمكنك بسهولة إيقاف المكالمات الواردة لأي رقم معين بسهولة وبدون عناء لا يتعين علينا تنزيل أي تطبيق خارجي للقيام بذلك حيث قامت شاومي بدمجها فى نظام MIUI فهذه الوظيفة في تطبيق جهات الاتصال الخاص بهم حيث ان تلك الميزه لم تكن تتوافر فى الاصدارات السابقه من النظام .

خطوات حظر المكالمات على هواتف شاومي التى تعمل بنظام MIUI

لست بحاجة إلى تهيئه وضبط اعدادات لاي شيء لحظر المكالمات على شاومي حيث انه قامت شاومي بدمج هذه الميزات بالفعل في MIUI لذا ما سيتعين عليك فعله فقط هو إضافة رقم الهاتف الذي تريد تجنب المكالمات منه وحظره وذلك من الخطوات التاليه :-

  • الذهاب الى الاعدادات ومن ثم تطبيقات النظام بعد ذلك اعدادات المكالمات ثم قائمه الحظر وذلك
    على النحو التالي   “Settings -> System Apps -> Call Settings -> Blocklist“ .
  • تفعيل اختيار حظر المُكالمات والمتواجد اعلى القائمه عن طريق تحريك الزر المقابل له .
  • بعد ذلك اضعط على الارقام المُحظوره “Blocked Numbers” لعرض قائمه الارقام .
  • بعد ذلك اضغط على اضافه “Add” لكي تقوم باضافه الرقم الذي تود حظره على الهاتف الخاص بك ولا تستقبل منه مكالمات بعد الان .
موضوع آخر قد يُهمك :   شرح الغاء التحديث التلقائى للبرامج فى الايفون و الايباد

بعد الانتهاء من الخطوات السابقه بشكل صحيح فسوف تبدا في اضافه عدد لا نهائي من الارقام التى تود حظرها وبذلك تكون قد تمكنت بشكل صحيح من حظر المكالمات على هواتف شاومي التى تعمل بنظام MIUI .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق