أندرويد

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

يمكنك التعرف الان على افضل متصفحات سريعة للايفون التي تساعدك على تصفح الانترنت بشكل سلس و امن و تناسب جودة و امكانيات هاتفك الايفون مع الحصول على مميزات عديدة غير موجوده في متصفح سفاري المدمج و ادناه ستجد قائمة رائعة من المتصفحات السريعة و المجانية التي يمكنك اختيار احدها .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

قد يعجبك ايضا : أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب للايفون

Google Chrome

يتصدر قائمة افضل متصفحات سريعة للايفون فهو المتصفح الاشهر في العالم و يحتوي على العديد من المميزات الرائعة و يدعم الوصول السريع لحسابات جوجل الخاصه بك مثل صور جوجل و جوجل درايف للتخزين السحابي و العديد الحسابات الاخرى .

يوفر المتصفح العديد من المميزات مثل البحث المتخفي و البحث الصوتي و ترجمة جوجل الرائعة التي لا تحتاج سوى نقرة واحده او اثنين للحصول على الترجمات مع الاداء الثابت و السلس و السرعة الهائلة في البحث و عرض النتائج و مزامنة البيانات الخاصة بك و هو مجاني .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

Firefox

من ضمن المتصفحات السريعة و الرائعة للايفون فهو يساعدك على تنظيم علامات التبويب الخاصة بك مع حفظ كلمات المرور بشكل امن و امكانية التصفح الخفي .

يمكن للمتصفح ايضا ان يقوم بحظر أدوات التتبع و البرامج النصية مثل متتبعات الوسائط الاجتماعية و متتبعات ملفات تعريف الارتباط عبر المواقع و أدوات التشفير و بصمات الأصابع و مشاركة الروابط بشكل سريع و كذلك اقتراحات شريط البحث لسهولة العثور على النتائج و كذلك امكانية فتح العديد من التبويبات بشكل منظم و هو مجاني .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

Opera Browser

يأتي ضمن قائمة افضل متصفحات سريعة للايفون و يأتي المتصفح بواجهة رائعة و بسيطة للاستخدام و يتميز المتصفح ايضا ببحث ويب سريع للغاية للحصول على نتائج فورية .

و يوفر المتصفح لك الامان التام اثناء التصفح منع التتبع و وضع التصفح الخفي الذي يساعدك على البقاء مجهول الهوية تمامًا عبر الإنترنت و يحتوي ايضا على مانع للاعلانات مدمج بداخله و ياتي مع ميزة تعمل على تقليل خطر ارتفاع درجة حرارة الهاتف أو نفاد طاقة البطارية عند تصفح الويب و هو مجاني .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

DuckDuckGo Privacy Browser

هو المتصفح الاعلى تقييما على متجر ابل بتقييم 4.9 و هو متصفح مشفر للاستخدام الآمن و يحتوي على علامات التبويب و الاشارات المرجعية و يحظر تلقائيًا أدوات التعقب المخفية التابعة لجهات خارجية والتي يمكن ان تتواجد داخل المواقع .

و يمكنك من خلاله نسخ بياناتك و مسح جميع علامات التبويب بنقرة واحدة و ما يميز المتصفح هو الامان و تعزيز مميزات الخصوصية فكل موقع تزوره ستحصل على درجة الخصوصية من (A-F) حتى تتمكن من معرفة مدى حمايتك و يحتوي ايضا على معرف اللمس و معرف الوجه لمنع الوصول غير المصرح به من اي متطفل و هو مجاني .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

Brave Private Web Browser VPN

اخر قائمة متصفحات سريعة للايفون هو متصفح Brave الذي يقوم بتوفير حماية البيانات و تعزيز الخصوصية مع توفير خدمة VPN مدمجه للتصفح الامن و يعمل المتصفح على تقليل وقت تحميل الصفحة و تحسين الأداء والحماية من اعلانات البرامج الضارة .

و يقوم المتصفح ايضا بحظر البرامج النصية و حظر ملفات تعريف الارتباط و علامات تبويب التصفح المتخفي الخاصة و يتميز بالسرعة و الحصول على النتائج بشكل فعال و يقوم ايضا بتشفير حركة المرور على الإنترنت من أجل اتصال آمن ولا يترك مجالًا للاختراقات الأمنية مما يجعله متصفح رائع بتقييم 4.8 على متجر ابل و هو مجاني مع مميزات قابله للشراء داخل التطبيق .

افضل متصفحات سريعة للايفون 2021

كانت تلك افضل متصفحات سريعة للايفون و يمكنك اختيار ما تراه مناسبا منها و جميعها تدعم الامان و البحث السريع مع مميزات اخرى مدمجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى