iOS

أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب للايفون

تعتبر موسيقى جوجل بلاي خدمة بث شهيرة للموسيقى على شبكة الإنترنت ولكن تم إغلاقها مؤخرًا من قِبل شركة جوجل وتم إطلاق خدمة موسيقى يوتيوب كخدمة بث موسيقى بديلة، وهي خدمة مميزة وتوفر للمستخدمين الوصول إلى ملايين الأغاني من خلال شبكة الإنترنت، ولكن إن لم تكن راضيًا عن خدمة موسيقى يوتيوب وتبحث عن بدائل مناسبة فإليك أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب للايفون.

ما هي أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب للايفون؟

تطبيق Apple Music

يعتبر تطبيق Apple Music من أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب فهو يأتي مع أكثر من 70 مليون أغنية إلى جانب تحديث التطبيق بأحدث الموسيقى بشكل مستمر، كما يأتي التطبيق مع قوائم تشغيل تم تنسيقها بشكل رائع لتتوافق مع حالتك المزاجية والمناسبات المختلفة.

ويتميز التطبيق بقدرتها على التزامن بشكل كامل مع خدمة المساعد الشخصي من سيرى الذي يمكنك استخدامه للعثور على أغاني جديدة، كما يحصل جميع المستخدمين الجُدد على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر وبعد ذلك الحصول على العضوية المميزة، ويمكنك تحميل تطبيق Apple Music من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق Deezer

أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي

يُعد تطبيق Deezer من أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب على هواتف الايفون، فمن خلال التطبيق تتمكن من الوصول إلى أكثر من 56 مليون أغنية يمكنك الاستماع إليها مع إمكانية التحكم في وضع التشغيل العشوائي والذي يكون مفيد ف بعض الأحيان لاستكشاف أغاني جديدة.

ويتميز تطبيق Deezer بكونه يضم عدد من المدونات الصوتية المختلفة التي يمكنك الاستماع إليها وأنت جالس مستمتعًا بها، ويوفر التطبيق نسخة مجانية بشكل تجريبي للمستخدمين الجدد ولكن ستحتاج إلى دفع رسوم للاشتراك في الخدمة بعد ذلك، يمكنك تحميل تطبيق Deezer من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق Audiomack

إذا كنت تبحث عن بديل عن موسيقى جوجل فإن تطبيق Audiomack من أفضل بدائل موسيقى جوجل وموسيقى يوتيوب حيث يمكنك من الوصول إلى أكثر من 6 ملايين أغنية من مختلف أنواع الموسيقى بما في ذلك Hip Hop، وLatin وغيرها الكثير، كما يتم تحديثه بأحدث أنواع الموسيقى بشكل دائم مما يوفر لك مخزون جيد من الموسيقى.

يمكنك التطبيق من اكتشاف الأغاني الجديدة من خلال تصفح المؤشرات ومتابعة الفنانين المفضلين لديك ليمكنك من البث والتنزيل والاستماع بدون الاتصال بشبكة الإنترنت حيث يمكنك تنزيل الأغاني وتشغيلها في وضع عدم الاتصال والاستماع إليها في أي وقت، ويمكنك تحميل تطبيق Audiomack من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق IDAGIO

أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي

يُعد تطبيق IDAGIO من أفضل تطبيقات بث الموسيقى ولكنه يأتي مع مجموعة جيدة من الخيارات التي تجعله من أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من مليوني أغنية من أغاني الفنانين المشهورين حول العالم، كما يأتي التطبيق مع مقاطع فيديو حصرية للحفلات الموسيقية والتي لن تجدها في منصات أخرى، فإذا كنت من محبي الحفلات الموسيقية فإن IDAGIO خيار مناسب لك.

يوفر التطبيق العديد من قوائم التشغيل الحصرية من الموسيقى الكلاسيكية، كما يمكنك الوصول إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال الملحن أو العازف أو الأوركسترا، مع إمكانية تشغيل الموسيقى من خلال ساعة أبل الذكية Apple Watch أو من خلال سيارتك باستخدام CarPlay، ويمكنك تحميل تطبيق IDAGIO من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق Spotify

أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي

يعتبر تطبيق Spotify من أفضل بدائل موسيقى جوجل بلاي وموسيقى يوتيوب حيث يأتي مع ملايين الأغاني والبودكاست التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الأيفون، ويوفر التطبيق قوائم تشغيل مُنظمة تحتوي على أنواع موسيقى مختلفة تم تنظيمها للتوافق مع الحالات المزاجية للمستخدمين والمناسبات، كما يقوم التطبيق بإنشاء قوائم تشغيل يومية مخصصة لك وتستند على ذوقك في الموسيقى التي تقوم بالاستماع لها.

ويتسم التطبيق بدعمه الكامل مع المساعد الشخصي من سيرى والذي يمكنك استخدامه لتشغيل الموسيقى والبحث عن الموسيقى المفضلة لديك مع دعمه لساعة أبل الذكية حيث يمكنك تدفق الموسيقى مباشرة من معصمك، ويتميز التطبيق بتوفير نسخة مجانية ولكنها تحتوي على إعلانات وإن كنت ترغب في الحصول على نسخة خالية من الإعلانات فعليك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق، ويمكنك تحميل تطبيق Spotify من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.

لا يفوتك

أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لاندرويد 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى