افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

يمكنك الان التعرف على افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت فاذا كنت تستخدم لغه اخرى في العمل او دراستك كالانجليزية او الفرنسية او الالمانية و تحتاج الى تطبيق يعمل بشكل دائم ليساعدك في مهام عملك فيمكن لتلك التطبيقات ان تساعدك في الامر و التي سوف تكون في متناول يدك طوال الوقت و سوف تقدم لك العديد من الميزات لتسهيل عملية الترجمه.

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت

Google Translate

يأتي على رأس قائمة افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت و الذي يقدم لك العديد من المميزات الرائعه بخلاف انه لا يحتاج للاتصال بالانترنت فيمكنك الترجمه من خلال الكتابة او باستخدام الكاميرا مع ميزات التعرف على خط اليد لـ 96 لغة و يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي بمجرد الضغط مطولا على اي جمله و سوف تظهر لك ايقونة التطبيق اضغط عليه للحصول على الترجمه و التصحيح .

مع امكانية ترجمه الجمل كامله و لكن في بعض الاحيان قد لا تكون الجملة متناسقه بشكل كبير و لكن يمكن للتطبيق تصحيح الكلمات و يحتوي على ميزة تمييز الكلمات والعبارات المترجمة بنجمة و حفظها للرجوع إليها لاحقا بالاضافه الى نطق الجمل و الكلمات و يمكنه ترجمة ما يفوق 100 لغة و العديد من المميزات الاخرى تجدها داخل التطبيق .

للكمبيوتر

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

Apple’s Translate

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت لمستخدمي الايفون و يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي تسهل التواصل مع الاخير من غير لغتك .

فهو يتيح لك الترجمه الصوتية او باستخدام المايكروفون مثل google translate بالاضافه الى امكانية ترجمة النصوص الطويلة و تنزيل اللغات حتى تستطيع استخدامها دون الاتصال بالانترنت و يدعم تطبيق Apple فقط الترجمات دون اتصال بالإنترنت بعد تنزيل حزم اللغات المحددة و يأتي ايضا مع ميزة اكتشاف اللغة في حال انك لا تستطيع التعرف عليها .

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

Microsoft Translator

احد تطبيقات الترجمة الرائعه الذي يمكنك الاستفاده منه سواء على الاندرويد او الويندوز او الايفون فهو يساعدك على النطق الصحيح للكلمات .

بالاضافه الى الترجمه الصوتية للعديد من اللغات مع امكانية استخدام الكاميرا للترجمة بشكل اسرع و يمكنك ايضا الحصول على العديد من المعاني للكلمه الواحده بالاضافه الى تنزيل اللغات التي تحتاجها في وضع عدم الاتصال بالانترنت و يمكنك ايضا تقسيم الشاشة لاثنين من المشاركين في محادثة ثنائية اللغة و يدعم التطبيق اكثر من 70 لغة .

للكمبيوتر

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

قد يعجبك ايضا : افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

Speak & Translate

يأتي ضمن افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت و يمكن للتطبيق ان يساعدك في ترجمة الكلمات من و الى 11 لغة مختلفة بدون انترنت و يمكنك الحصول على 54 لغة للترجمة الصوتية و 117 لغة للترجمة النصية في وضع الاتصال بالانترنت .

و يساعدك التطبيق في اكتشاف اللغة اذا كنت لا تستطيع التعرف عليها بالاضافه الى امكانية استخدامه على Apple Watch مع امكانية اختيار صوت رجل او امرأه في ترجمة الكلمات الصوتية و بعض المميزات الاخرى و يوجد ايضا عناصر اضافية للشراء من داخل التطبيق تتيح لك مميزات اكثر و هو متاح للايفون فقط.

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

للايفون

TripLingo

التطبيق يعتبر حديث نسبيا و لكنه تطبيق عملي و مفيد خاصتا للمسافرين فبخلاف الترجمة فان التطبيق يحتوي على أدلة ثقافية وممارسة تعلم اللغة مع الاختبارات القصيرة والبطاقات التعليمية و دعم اللغة العامية المحلية مع الترجمات .

بالاضافة الى محول عملات و اله حاسبه و يمكن للتطبيق ارشادك للاكرامية المناسبة التي يمكنك تركها في المطعم مع اكثر من 2000 جمله للغات مختلفه تساعدك على التأقلم مع المجتمع الذي ترغب في الذهاب اليه و يمكنك شراء عناصر اضافية من داخل التطبيق ايضا .

افضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

للايفون

للاندرويد

كانت تلك قائمة بأفضل تطبيقات للترجمة بدون انترنت 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *